مورينيو يفضل الدوري الأوروبي للوصول إلى دوري الأبطال

الرياضة

مورينيو يفضل الدوري الأوروبي للوصول إلى دوري الأبطالالبرتغالي جوزيه مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imji

صرح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتلفزيون مانشستر يونايتد، أنه يفضل الفوز بالدوري الأوروبي، على تحقيق أحد المراكز الأربعة الأوائل في الدوري، للوصول إلى مسابقة دوري الأبطال.

وقال المدير الفني للشياطين الحمر: الآن الفريق في دور ربع النهائي للدوري الأوروبي، وهناك شعور يتنامى لدى الجماهير بأن اللاعبين يستطيعون الوصول إلى النهائي، وأن الفوز باللقب الأوروبي يضيف قيمة عالية للتأهل عن طريق المراكز الأربعة الأولى للدوري.

وأضاف البرتغالي: نحن سنقاتل على الجبهتين، لكن لو لدي الاختيار، فسأختار الدوري الأوروبي، إنه لقب، وسيؤهلنا للعب كأس السوبر الأوروبي العام القادم، ولكننا لا نستطيع الاختيار، ونخاطر بأن نراهن على الفوز بالبطولة.

وتابع السبيشال وان: سنقابل أندرلخت في دور ربع النهائي، ولكن إن مضينا قدما سنقابل المزيد من الصعوبات، وقد نخرج من البطولة دون نتيجة، لذلك يجب القتال بكل قوة في البريميرليغ، لأنهاء الموسم في المركز الرابع.

وعلق مورينيو حول ازدحام جدول المباريات: أعرف أن تشيلسي وتوتنهام وليفربول وأرسنال والسيتي، لا يلعبون في الدوري الأوروبي أو أي بطولة أوروبية أخرى، ولديهم فقط مباراة واحدة في الأسبوع، لكننا سنقاتل كما فعلنا مع ميدلزبرة.

ويحتل اليونايتد المركز الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 52 نقطة، متخلفا بأربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، وبـ 17 نقطة عن المتصدر تشيلسي.

المصدر: الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا