ليستر يواصل التألق بفوز مثير على وست هام

الرياضة

ليستر يواصل التألق بفوز مثير على وست هامليستر يهزم وست هام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imbn

حقق ليستر سيتي فوزه الرابع تواليا في جميع المسابقات بفوزه خارج ملعبه على وست هام 3-2 ، السبت 18 مارس/آذار، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف ليستر الجزائري رياض محرز في (د.5) والألماني روبرت هوث في (د.7) وجيمي فاردي في (38د.) ، في المقابل أحرز هدفي وست هام الأرجنتيني مانويل لانزيني في (د.20) والغاني أندري أيوو في (د.63).

وبهذا الفوز المثير ابتعد ليستر عن منطقة الخطر رافعا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر، في المقابل تجمد رصيد وست هام عند النقطة 33 والمركز الثاني عشر.

وفي باقي المباريات، حقق إيفرتون فوزا عريضا على هال سيتي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها دومينيك كالفرت لوين في (د.9) والإكوادوري اينير فالنسيا في (د.78) والبلجيكي روميل لكاكو هدفين في (90د. و90+2)، علما بأن هال أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توم هادلستون في (د.73).

وحقق بورنموث، فوزا ثمينا على ضيفه سوانزي سيتي 2-0.

جاءت ثنائية بورنموث، عبر ألفي ماوسون، بالخطأ في مرماه، في (د.31)، قبل أن يعزز المهاجم المتألق بينيك أفوبي، التقدم بالهدف الثاني في (د.72).

بهذا يرتفع رصيد بورنموث للنقطة 33، يحتل بها المركز الـ11، فيما تجمد رصيد سوانزي عند النقطة 27 يحتل بها المركز السادس عشر، ويقترب مجددا من مناطق الهبوط، التي لا يفصله عنها سوى 3 نقاط.

وحقق كريستال بالاس فوزا ثمينا على واتفورد بهدف سجله مهاجم الأخير توري ديني خطأ في مر (د.68).

وتعادل سندرلاند وبيرنلي سلبا.

المصدر: وكالات

فادي سيمير