اليونايتد يفتقد جهود بوغبا للإصابة !

الرياضة

اليونايتد يفتقد جهود بوغبا للإصابة !جوزيه مورينيو وبول بوغبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/im76

سيفتقد مانشستر يونايتد خدمات لاعب وسطه الفرنسي الدولي بول بوغبا خلال مباريات الفريق المقبلة بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخافية بحسب ما أعلنه مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال مورينيو :" ليس لدي علم بالمدة التي سيبتعد فيها بوغبا عن الملاعب، لكنه سيغيب عن مواجهة ميدلسبره، ومباراتي منتخب فرنسا".

وخرج بوغبا بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-0 على روستوف الروسي في إياب الدور الـ16 من الدوري الأوروبي وتأهله لدور الثمانية يوم الخميس .

وسيغيب بوغبا أيضا عن مباراة منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم 2018 في مواجهة منتخب لوكسمبورغ في 25 مارس/ آذار الجاري، وكذلك عن المباراة الودية بين فرنسا وإسبانيا بعدها بثلاثة أيام.

وسيخوض يونايتد مباراته المقبلة أيضا محروما من جهود لاعبه السويدي الشهير زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط أندير هيريرا بسبب الإيقاف.

كما تحيط الشكوك بمشاركة المدافع الهولندي دالي بليند لاعب يونايتد بعد تعرضه لإصابة في الرأس الخميس.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 49 نقطة من 28 مباراة، بينما ينفرد تشيلسي بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي بالصدارة برصيد 66 نقطة من 27 مباراة.

ويحتل ميدلسبره المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة بعد فشله في الفوز في عشر مباريات، والذي استغنى عن خدمات مدربه الإسباني ايتور كارانكا.

المصدر: وكالات

فادي سيمير