ديبورتيفو لاكارونا يفسد أفراح برشلونة بـ "المعجزة الكروية"

الرياضة

ديبورتيفو لاكارونا يفسد أفراح  برشلونة بـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilhw

تعرض برشلونة، المنتشي بعودته التاريخية أمام باريس سان جيرمان،  لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكارونا، الأحد 12 مارس/آذار، في الجولة 27، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ مهاجم أصحاب الأرض، خوسي لويس سامارتين ماتو، ضيفه العملاق الكاتالوني، بهدف سجله في شباك حارسه الألماني تير شتيغين، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. ورد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، بهدف التعادل، في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني. لكن لاعب خط وسط ديبورتيفو لاكارونا، المخضرم أليكس برغانتينوس، اقتنص هدف الفوز الثمين لفريقه، عند الدقيقة 74، من زمن اللقاء الذي أقيم، على ملعب "ريازور".

وتعرض فريق برشلونة، لهذه الهزيمة المؤثرة، بعد أربعة ايام فقط من تحقيقه "معجزة كروية" بفوزه الساحق على ضيفه باريس سان جيرمان (6-1)، وانتزاعه بطاقة العبور منه إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بالرغم من هزيمة الفريق الكاتالوني برباعية نظيفة، في لقاء الذهاب.

وأهدر فريق برشلونة، حامل اللقب، بذلك، ثلاث نقاط ثمينة، قد يندم عليها كثيرا في نهاية الدوري، وبقي في الصدارة برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة واحدة، أمام غريمه ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة، ويحل ضيفا في هذه المرحلة على ريال بيتيس، في وقت لاحق من اليوم.

بينما رفع ديبورتيفو لاكارونا رصيده، بعد هذا الفوز المفاجئ، إلى 27 نقطة، وقفز إلى المركز الخامس عشر، ليهرب من منطقة شبح الهبوط، حتى الآن.

المصدر: "lifesport"

نايف الكوردي

بطولة العالم لألعاب القوى