مفاجآت في بطولة إنديان ويلز الأمريكية

الرياضة

مفاجآت في بطولة إنديان ويلز الأمريكية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilga

ودع المصنف أول عالميا، البريطاني آندي موراي، منافسات بطولة "إنديان ويلز" للتنس، بعد خروجه من الدور الثاني، أمام الكندي فاسيك بوسبيسيل غير المصنف، السبت 11 مارس/آذار.

وفي أقوى مفاجآت البطولة، لم يستطع موراي التغلب على اللاعب المغمور في عالم التنس، وخسر المباراة بمجموعتين مقابل لا شيء (4-6) و(6-7)، رغم مستواه المميز الذي يقدمه هذا الموسم، وتحقيقه للقب دبي الأسبوع الماضي.

ونجح الإيطالي فابيو فونيني، المصنف 43، بتحقيق مفاجأة ثانية، عندما أطاح بمنافسه الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، المصنف سابعا، بعد الفوز عليه بمجموعتين مقابل واحدة، (7-6)، (3-6)، (6-4)، في لقاء استمر ساعتين و30 دقيقة.

وصرح فونيني: "أنا سعيد بمستواي، هذا فوز جيد بكل تأكيد، الأجواء كانت حارة، والكرة كانت ترتد بقوة". وهذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها الإيطالي بتحقيق الفوز على تسونغا في 5 مواجهات.

وتواصلت المفاجأة في البطولة الأمريكية، حيث فاز الياباني يوشيهيتو نيشيوكا، صاحب المركز 70 على سلم التصنيف العالمي، على الكرواتي إيفو كارلوفيتش، صاحب الألقاب الثمانية الفردية، بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة (6-3)، (6-4)

وفي باقي المباريات، جاءت النتائج منطقية، حيث تأهل السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف ثالثا، إلى الدور الثالث، بفوزه على الإيطالي باولو لوينتسي (6-3)، (6-4)، كما تأهل النمساوي دومنيك تيم، الثامن عالميا، والبلجيكي ديفيد جون، صاحب المركز 11، والتشيكي توماس برديتش، المصنف 13.

المصدر: رويترز

أيهم مصا