اليوفي والميلان في قمة الدوري الإيطالي

الرياضة

اليوفي والميلان في قمة الدوري الإيطالييوفنتوس في مواجهة الميلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/il6y

يستضيف نادي يوفنتوس فريق إي سي ميلان، في قمة المرحلة 28 من الدوري الإيطالي السيرا A، الجمعة 10 مارس/آذار.

ويرغب اليوفي بالثأر من الخسارة التي تلقاها على أرضية ملعب السانسيرو، ويسعى لمواصلة مشواره الناجح حتى الآن، نحو اللقب السادس على التوالي، بتصدره ترتيب الدوري بـ67 نقطة، يليه نادي روما بفارق 8 نقاط، ونابولي في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وكان البيانكونيري قد تعادل في المرحلة الماضية، مع مضيفه أدونيزي بهدف مقابل هدف، بعد سلسلة من سبعة انتصارات، بعد أن تلقى آخر خسارة في الدوري مع فيورنتينا في 15 يناير/ كانون الثاني، كما قطع نصف المشوار نحو ثمن نهائي دوري الأبطال، بانتصاره على بورتو البرتغالي، بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الـ16.

فيما  يطمع الميلان بتحقيق نتيجة طيبة، رغم صعوبة المهمة، تقربه من المركز الخامس المؤهل لملحق الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، برصيد 50 نقطة.

وكان الروسونيري قد حقق الانتصار في آخر ثلاث مباريات في الدوري، آخرها على كييفو بنتيجة (3-1)، وكان قد تلقى خسارة من مضيفه القادم، في ربع نهائي الكأس ليودع البطولة.

وتعثرت مؤخرا عملية بيع النادي اللومباردي لمستثمرين صينيين، بعد أن اعلن الطرف الصيني عن تأجيلها إلى موعد لاحق، في الوقت الذي وافق فيه مالك النادي سيلفيو بيرلسكوني، على منح مزيد من الوقت للمشترين.

المصدر: وكالات

أيهم مصا