برشلونة والمهمة الصعبة!

الرياضة

برشلونة والمهمة الصعبة!من لقاء الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikxw

يسعى برشلونة لدخول التاريخ وتحقيق معجزة كروية، والانتقال إلى دور الثمانية من دوري الأبطال، عندما يخوض مهمة شبه مستحيلة أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء 8 مارس/آذار.

وتعافى برشلونة سريعا بعد هزيمة الذهاب في العاصمة الفرنسية برباعية، وانتفض في وجه فرق الدوري المحلي، فانتصر في أربع مباريات متتالية، واستعاد مثلث الهجوم المرعب مستواه المعهود، وأصبح في أفضل حال قبل موقعة الكامب نو، وسجل نتائج كبيرة بخماسية وسداسية، وفوز مهم على أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون.

ويدخل النادي الكاتلوني المباراة بصفوف مكتملة تقريبا، وحالة نفسية ممتازة، بعد تعافي المصابين، ويغيب فقط جيرمي ماثيو، وأليكس فيدال، الذي ترك فراغا كبيرا على الرواق الأيمن لبرشلونة، استغله باريس سان جيرمان جيدا في مباراة الذهاب.

ويبدأ "البي إس جي" اللقاء بأريحية نسبية، بعد تقدمه بأربعة أهداف، إلا أن الحذر واجب أمام فريق خطر مثل برشلونة، وخصوصا في ظل الغيابات المؤثرة في دفاعات النادي الفرنسي، مع شكوك كبيرة حول مشاركة فيراتي ودي ماريا نجم مباراة الذهاب، وصاحب هدفين من الرباعية.

ويتوقع أن يلعب المدرب يوناي إيمري، بدفاع صلب، لمواجهة هجوم البرسا الجارف، والاعتماد على الهجمات المرتدة مستفيدا من سرعة داركسلر وكافاني ولوكاس مورا.

ويحلم الباريسيون بتحقيق لقب دوري الأبطال لأول مرة في تاريخهم، بعد أن كان أفضل إنجاز لهم هو الوصول لدور الثمانية، فيما يصنف البلوغرانا بين كبار القارة العجوز، بخمسة ألقاب للكأس ذات الأذنين.

المصدر: وكالات

أيهم مصا