عجلة الدوري الروسي تعود إلى الدوران بمواجهات قوية

الرياضة

عجلة الدوري الروسي تعود إلى الدوران بمواجهات قوية عجلة الدوري الروسي تعود إلى الدوران بمواجهات قوية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikds

تعود عجلة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم إلى الدوران، الجمعة 3 مارس/آذار، بعد التوقف الشتوي، بإجراء أولى مباريات المرحلة الـ 18.

وستفتتح مباريات المرحلة، الجمعة، بمواجهة تجمع تومسك بضيفه روستوف، بينما تستكمل بقية المباريات أيام السبت والأحد والاثنين.

وستتجه الأنظار إلى مباراة قمة الأسبوع الـ 18، والتي ستجمع بين تسيسكا موسكو وضيفه زينيت سان بطرسبورغ، حيث يتوجب على فريق العاصمة الروسية الفوز في هذه المباراة، ليلتحق بزينيت في وصافة الدوري، بينما سيسعى الأخير للظفر بنقاط المباراة الثلاث، للاقتراب أكثر من المتصدر سبارتاك موسكو، الذي يحل ضيفا ثقيلا على كراسنودار.

وفي مباريات أخرى، يستضيف تيريك نادي أوفا، ويلتقي كريليا سوفيتوف مع لوكوموتيف موسكو، وأورال سفيردلوفسك أوبلاست مع أمكار، ويستقبل تيريك على أرضية ميدانه فريق أوفا، بينما يرحل روبين قازان إلى مدينة ماخاتشكالا، لمواجهة فريقها المحلي آنجي.

يذكر أن سبارتاك موسكو ينفرد بصدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعد إجراء 17 جولة برصيد 40 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن مطارده المباشر زينيت بطرسبورغ صاحب المركز الثاني (35 نقطة)، يليهما تسيسكا في المركز الثالث بـ32 نقطة.

المصدر: rsport.ru

عمر بيكضاض

دوري أبطال اوروبا