الإصابة تبعد نجم كرة السلة الأمريكي كيفن دورانت

الرياضة

الإصابة تبعد نجم كرة السلة الأمريكي كيفن دورانتالإصابة تبعد نجم كرة السلة الأمريكي كيفن دورانت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ik5s

تعرض كيفن دورانت نجم فريق غولدن ستايت وريرز، متصدر دوري كرة السلة الأمريكي للإصابة، الثلاثاء 28 فبراير/شباط، وسيبتعد عن الملاعب لفترة غير محددة بعد تعرضه لتمدد في أربطة الركبة.

وأصيب دورانت ذي الـ28 عاما "هداف الدوري أربع مرات، وأفضل لاعب عام 2014"عند اصطدامه بزميله الجورجي زازا باشوليا، أثناء مباراة فريقه أمام فريق واشنطن ويزاردز التي خسرها غولدن ستايت وريرز (108-112).

وصرح النادي بعد إجراء الفحوص الطبية للاعب:"تبين أن دورانت تعرض لإلتواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي وكدمة في قصبة الساق".

وجاء في التصريح أيضا :"سيبتعد عن الملاعب لفترة غير محددة، وسيعاد تقييم إصابته بعد أربعة أسابيع. ليس هناك أي جدول زمني لعودته، لكن لم يتم إستبعاد أن يلعب مرة أخرى قبل نهاية الموسم العادي".

وقال مدرب الفريق ستيف كير بعد المباراة بخصوص إصابة دورانت: "أنا قلق دوما في ما يخص أي إصابة، لأنك لا تعرف مدى خطورتها، لذا سننتظر ونعقد الآمال".

ويبلغ معدل كيفين دورانت التسجيلي (25,3) نقطة، وبالمتابعات معدله (8,2) متابعة في كل مباراة، وتعاقد فريق وريرز مع اللاعب الكبير مات بارنز ذي الـ36 عاما لتعويض غياب دورانت عن الفريق.

المصدر: أ ف ب

أليكسي اسبر