مدريد تبكي عندما ترى ميسي !

الرياضة

مدريد تبكي عندما ترى ميسي !ليونيل ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijw4

أشادت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مبرزة دوره الحاسم في فوز فريقه برشلونة على أتلتيكو مدريد 2-1 في الوقت القاتل، ضمن منافسات الجولة 24 لليغا.

وعن ميسي قالت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، الاثنين 27 فبراير/شباط : "إنه يظهر عندما يكون فريقه بأمس الحاجة إليه"، حيث سجل هدفا في (د.86) ليضمن به فوز برشلونة.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية مشيدة بميسي: "في مدريد عندما يرون ميسي يبكون، ليس فقط مشجعو ريال مدريد (خاصة في الكلاسيكو)، بل أيضا مشجعو أتلتيكو مدريد".

وأضافت: "ليو ميسي عاد ليمطر الشباك، في المباراة التي قد تكون الأخيرة في الملعب التاريخي لأتلتيكو مدريد، ووصل إلى الهدف رقم 27 في مرمى الروخي بلانكونس خلال 34 مباراة".

أما صحيفة "كلارين" فوصفت هدف ليونيل ميسي وقالت: "جاء بمثابة الاحتضار عندما كان التعادل مخيما على المباراة" مضيفة: "إلهام ميسي كان حاسما".

أما صحيفة "جرافيكو" فقالت: "ميسي عاد ليواصل هوايته في التسجيل بمرمى فريق دييغو سميوني".

وعزز الساحر ميسي صدارته لقائمة هدافي الليغا برصيد 20 هدفا، مبتعدا بفارق هدفين عن مطارده المباشر زميله الأوروغوياني، لويس سواريز، ويليهما في المركز الثالث، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، برصيد 15 هدفا.

المصدر: وكالات

فادي سيمير