لايبزيغ ودورتموند يواصلان مطاردة بايرن ميونخ

الرياضة

لايبزيغ ودورتموند يواصلان مطاردة بايرن ميونخالدوري الألماني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijo7

تابع مفاجأة الدوري الألماني لهذا الموسم، نادي لايبزيغ، وصيف بايرن ميونخ، نتائجه الجيدة، بفوزه على كولن بنتيجة (3-1)، السبت 25 فبراير/شباط، في المرحلة 22 من الدوري الألماني.

وافتتح لايبزيغ التسجيل مبكرا، في الدقيقة 5، عن طريق إيميل فورسبورغ، قبل أن يضاعف النتيجة لاعب كولن ماروه بالتسجيل في مرماه في الدقيقة 34، ليقلص بعدها كولن النتيجة عن طريق أوساكو، الدقيقة 53، ليعود بعدها لايبزيغ ويوسع الفارق في الدقيقة 65 عن طريق نيمو ويرنر.

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 48 نقطة، في المركز الثاني، من 15 انتصار، و3 تعادلات، و4 خسارات، بفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ.

وحقق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا، على فرايبورغ خارج الديار، بثلاثية نظيفة، وافتتح المدافع اليوناني سوكراتيس في الدقيقة 12، ليسجل هداف البوندسليغا أوباميانغ ثنائية، في الدقيقتين 55 و70، ويرفع الدورتموند رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث.

وخسر باير ليفركوزن، أمام ضيفه ماينز، بهدفين نظيفين، لتكون الخسارة الثانية للفريق على أرضه خلال أسبوع، بعد الهزيمة القاسية أمام أتلتيكو مدريد، في دوري الأبطال.

وفي باقي النزالات، تغلب أوغسبورغ على ضيفه دارم شتات بنتيجة (2-1)، وفاز هيرتا برلين على إينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل لاشيء.

المصدر: وكالات

أيهم مصا