ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطر

الرياضة

ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطرريال مدريد في مهمة صعبة أمام فياريال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijn1

يشد ريال مدريد، المتصدر، الرحال إلى ملعب لاسيراميكا، ليلتقي فريق فياريال، سادس الترتيب، الأحد 26 فبراير/شباط، في مباراة صعبة جدا على النادي الملكي.

ويريد النادي الملكي تأمين الصدارة، التي قد يخسرها مؤقتا لغريمه التقليدي، برشلونة، في ظل سعيه للحصول على لقب الليغا، الغائب عن خزائنه منذ وقت طويل.

وتلقى ريال مدريد ضربة قاسية بخسارته أمام فالنسيا، في المباراة المؤجلة من المرحلة 16 من الدوري، بهدف مقابل هدفين، وفي انتظار خوض المباراة الثانية المؤجلة، أمام سيلتافيغو.

ويعتقد المراقبون أن المدرب الفرنسي زيدان، سيدخل المباراة بتشكيلة هجومية، في ظل عودة المصابين جميعا تقريبا، على أن يؤمن المنطقة الدفاعية جيدا في بداية اللقاء، حتى لا يتكرر سيناريو مباراته مع فالنسيا، عندما تلقى هدفا مبكرا، مما أدى لارتباك اللاعبين، وخسارة اللقاء.

ويسعى فياريال لتضميد جراحه، بعد خروجه من الدوري الأوروبي، والخسارة القاسية أمام جماهيره، من روما الإيطالي، في ذهاب الدور 32 من البطولة القارية.

ويرغب فريق "الغواصات الصفراء"، بتقديم هدية مجانية لبرشلونة ولإشبيلية، بالفوز على متصدر الدوري، بعد أن كان قد عادله في مباراة الذهاب، على أرضية البيرنابيو.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي  ألافيس مع فالنسيا، ويستضيف سبورتينغ خيخون سيلتافيغو، ويلاقي أتلتيك بيلباو غرناطة، ويحل أوساسونا ضيفا على إسبانيول.

المصدر: RT

أيهم مصا