بالفيديو.. منافس في بطولة العالم للتزلج على الثلج للمرة الأولى في حياته

الرياضة

بالفيديو.. منافس في بطولة العالم للتزلج على الثلج للمرة الأولى في حياتهأدريان سولانو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iji9

يشارك المتزلج الفنزويلي أدريان سولانو، في بطولة العالم للتزلج على الثلج، في لاهتي بفنلندا، رغم أنها المرة الأولى في حياته التي يتزلج فيها على الثلج.

وتدرب سولانو في فنزويلا، على زلاجات مزودة بعجلات، وكان متجها إلى السويد للتدرب على الثلج، عندما طردته السلطات الفرنسية إلى بلاده، أثناء مروره في فرنسا، لعدم تصديقها بأنه متزلج.

واستطاع بعد ذلك أدريان الوصول إلى فنلندا، والمشاركة في التصفيات، ونجح بقطع مسافة السباق، على الرغم من أنه لم يتدرب على الثلج أبدا من قبل.

وكتب المتزلج الفنزويلي: "على الرغم أني لم أعرف الثلج من قبل، ولم أحظ بالفرصة للتدرب عليه، لقد قدمت أفضل ما لدي، حتى الأقوياء في السباق سقطوا مثلما فعلت، لكني وقفت مجددا واستمريت، ولا أخطط أبدا لأكون استثناء في اللعبة".

وعلق الكثير من المتابعين على مشاركة الفنزويلي، الأغلبية منهم دعمت اللاعب وحثته على الأستمرار، وقدمت له الاحترام ومشاعر الأعجاب والفخر، لكن هناك من وصفه بأسوأ متزلج في التاريخ.

ولا توجد هذه الأنواع من الرياضات الشتوية في فنزويلا، لكونها مدارية ومناخها حار معظم أوقات السنة، ولا تتساقط فيها الثلوج إلا نادرا، لكن هذا الشاب قرر كسر القواعد، وتحدي الطبيعة.

المصدر: BBC

أيهم مصا