إشبيلية يسعى لتعميق جراح ليستر

الرياضة

إشبيلية يسعى لتعميق جراح ليسترمدرب إشبيلية سامبولي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ij72

يسعى فريقا إشبيلية وليستر سيتي، لمواصلة مغامراتهما الأوروبية، عقب تأهلهما للدور الثاني من بطولة دوري الأبطال، عندما يلتقيان على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، الأربعاء 22 فبراير/شباط.

ويتطلع النادي الأندلسي، بطل الدوري الأوروبي في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى تعميق جراح ليستر سيتي بطل أوروبا، وتحقيق نتيجة طيبة على أرضه، تسهل مهمة مباراة الإياب.

ويمر أبناء المدرب سامبولي بفترة جيدة نسبيا، لاحتلالهم المركز الثالث في الدوري، برصيد 49 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

وكانت أفضل مشاركات للفريق هي الدور ربع النهائي عام 1958، ووصل مرتين إلى الدور 16 عام 2008 و2010، وخرج في المرتين على يد فنربخشة التركي، و تسيسكا موسكو الروسي.

ويحاول النادي الإنجليزي، تعويض الانكسار الكبير في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز 17 على سلم الترتيب، وحقق انتصارين فقط في آخر 16 مباراة، كما أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف عام 2017، ولم يحقق كذلك أي انتصار.

وسيلعب المدرب الإيطالي كلاوديو رانيري، على الخروج بنتيجة إيجابية، تقدم صورة مشرفة للنادي الذي يشارك لأول مرة في تاريخه، في البطولة القارية، ولإنقاذ رأسه من مقصة الإقالة، في حال لم ينجح الفريق في تقديم أي نتيجة جيدة، والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وستلعب مباراة الإياب على ملعب ووكرز ستاديوم، في مدينة ليستر، الثلاثاء الـ14 مارس/ آذار.

المصدر: وكالات

أيهم مصا