بوكيتينو وكلوب على رادار برشلونة

الرياضة

بوكيتينو وكلوب على رادار برشلونةيورغن كلوب، ماوريسيو بوكيتينو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ij25

ذكرت صحيفة صن الإنجليزية، أن إدارة برشلونة، ترغب بالتعاقد مع كل من ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبيرز، أو يورغن كلوب، مدرب ليفربول، خلفا للويس إنريكي مدرب برشلونة الحالي.

ويملك المدرب الأرجنتيني ماوريسيو، صاحب الـ 46 عاما، عقدا مع الهوتسبيرز، حتى عام 2021، ولفت الأنظار إليه بعد قيادته الناجحة للسبيرز، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز الإنجليزي، بعد أن كان قد درب ساوثهامبتون سابقا، ومن قبله نادي إسبانيول الإسباني.

ويملك المرشح الآخر الألماني يورغن كلوب مسيرة غنية عن التعريف، عندما قاد بروسيا دورتموند لتحقيق لقبي الدوري الألماني، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسره أمام البافاري بايرن ميونخ بهدف مقابل هدفين، ويعتبر كلوب من محبي نادي برشلونة، عندما تابع مع لاعبيه، مباراة برشلونة أمام بايرن مونشنغلادباخ العام الماضي.

وينضم المدربان إلى القائمة الأولية المرشحة لقيادة البلوغرانا في الموسم القادم، حيث يعد رونالد كومان من أكبر المرشحين حظوظا لتولي المنصب، خصوصا أنه عمل كمساعد مدرب للويس فان غال، في فترة توليه لتدريب النادي، وكان صاحب الهدف الوحيد، الذي توج برشلونة على إثره بلقبه الأول في دوري الأبطال.

المصدر: ذا صن

أيهم مصا