زيدان يخالف توقعات التشكيلة بمواجهة نابولي

الرياضة

زيدان يخالف توقعات التشكيلة بمواجهة  نابوليزيدان يخالف توقعات التشكيلة بمواجهة نابولي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iici

قال مدرب نادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إنه لن يغامر بالدفع بالنجم الويلزي غاريث بيل في مواجهة نابولي الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وصرح زيدان لوسائل إعلام  حول مصير مشاركة غاريث بيل قائلا "هذا هو الأسبوع الأول لعودته (بيل) للتدريبات معنا، وهو يقوم بعمل جيد. لقد تعافى ولا يشعر بأي مشكلة، وسنرى في مطلع الأسبوع المقبل ما إذا كنا سنضمه إلى التشكيلة".

وانضم بيل للتدريبات الجماعية للنادي الملكي، الاثنين 13 فبراير/شباط، بعد شفائه من إصابة تعرض لها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، خلال مواجهة جمعت بين ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويرغب زيدان في عودة اللاعب الدولي الويلزي إلى المباريات بشكل تدريجي بعد غياب طويل.

وتشكل عودة بيل دفعة قوية للمدرب الفرنسي، الذي يطمح في قيادة الفريق الملكي للحفاظ على لقبه في دوري أبطال أوروبا، وأيضا لمواصلة الزحف نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولتحقيق هذه الأهداف، يتحتم على فريق ريال مدريد تجاوز عقبة نابولي، الذي سيواجهه ذهابا وإيابا في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض