أبطال مسلسل صراع العروش... ماهي ميولهم الرياضية ومن يشجعون؟

الرياضة

أبطال مسلسل صراع العروش... ماهي ميولهم الرياضية ومن يشجعون؟كيت هارينغتون صاحب شخصية جون سنو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihzy

حظي مسلسل "صراع العروش" مؤخرا على شهرة عالمية كبيرة، وأصبح أبطاله من المشاهير التي يرغب الجميع بمشاهدتهم أو التعرف على حياتهم الشخصية، وهنا سنستعرض الفرق المفضلة لبعض نجوم المسلسل.

الممثل كيت هارينغتون المعرف كـ "جون سنو" :
شوهد الممثل المحبوب برفقة أدم لالانا، لاعب ليفربول، في أحد مباريات ويمبلدون، فاعتقد الجميع أن جون سنو هو من عشاق الريدز، لكن المتابعين أكدوا أن كيت الذي تخرج من جامعة إيفرتون كان غاضبا جدا عندما شاهد خسارة فريق إيفرتون إحدى المرات، وكتب على تويتر : "من العار جدا هذا السقوط، حتى أنا لم أكن لأفعل ذلك، نحن من دون الجماهير، لاشيء".

جون سنو

 الممثل الدنماركي نيكولاي كوستر المشهور بـ"جيمي لانيستر":
هو مشجع لنادي ليدز يونايتيد، وعندما علم المسؤولون في النادي بذلك، سارعوا بإرسال بطاقة عضوية له، وصرح كوستر بعد ذلك:" هناك الكثير من مشجعي ليدز في المنطقة الإسكندنافية، من فترة السبعينيات، عندما أحب العالم كله فريق ليدز تحت قيادة دون ريفي".

جيمي لانيستر

شون بين صاحب دور " نيد ستارك":
كان حلم شون أن يكون لاعب كرة قدم، مع ناديه المفضل شيفيلد يونايتد الإنكليزي، لكنه ركل باب من الزجاج في صباه، وكان مهددا أن يفقد ساقه، لكن ذلك لم يمنعه من أن يكون عضوا في مجلس إدارة النادي عام 2001، غير أنه ترك منصبه بعد خمس سنوات، لأنه استمتع بشكل أكبر كمشجع عادي.

نيد ستارك

نتالي دورمر أو "مارغري تايريل":
قالت نتالي: أريد القول أني من ريدينغ وأذهب إلى مبارياتهم لأني فقط أفعل ذلك من أجل أقاربي الذين يعيشون في جنوب غرب لندن.
لكن جميع المتابعين يؤكدون أن الممثلة الفاتنة نتالي هي من محبي نادي تشيلسي.

مارغري تايرل

جون برادلي بدور "سام تارلي":
الجميع يعرفه من خلال الشاشة بالشخصية الجبانة، التي لا تستطيع القتال، لكن بطاقته الموسمية لحضور مباريات مانشستر يونايتد، وعشقه لطريقة لعب ماركوس راشفورد، توحي بأنه يتمتع بشخصية مغايرة خارج الشاشة الصغيرة.

سام تارلي

ليام كونينغهام المعروف بـ" سير دافوس":
قد يكون من عشاق المان يونايتد، نظرا لصداقته مع نجم الشياطين الحمر مايكل كاريك، لكنه في أحد المقابلات صرح: قلبي هناك، حيث سباقات الفورملا1، أستيقظ منتصف الليل لمشاهدة سباق اليابان.
في مايو/أيار ذهب مع كاريك إلى موناكو، لمشاهدة فوز جديد للويس هاميلتون.

سير دافوس

ويمكن إضافة الممثل المحبوب والمشهور برايان كرانستون صاحب الشخصية المشهورة "والتر وايت":
صرح بأن عشقه الأول هو البيسبول ومن ثم كرة السلة، كما هو حال جميع من ولد في لوس آنجلوس، وهو من مشجعي فريق لوس أنجلوس دودجرز للبيسبول، إلا أن حبه الأول هو لزوجته وابنته الوحيدة أكبر من حبه للبيسبول ولأي رياضة أخرى.

والتر وايت

المصدر: وكالات

أيهم مصا