برشلونة لمواصلة المشوار .. وأتلتيكو مدريد يحلم بالعودة

الرياضة

برشلونة لمواصلة المشوار .. وأتلتيكو مدريد يحلم بالعودةبرشلونة وأتلتكيو مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihcn

تتجه عشاق الكرة الإسبانية عامة وفريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد خاصة، الثلاثاء 7 فبراير/شباط، صوب ملعب "كامب نو"، الذي سيكون مسرحا لمباراة بينهما، في إياب مسابقة كأس الملك.

ويدخل برشلونة، المسلح بعاملي الأرض والجمهور، ملعب "كامب نو" لمواجهة "الروخي بلانكوس"، بفرص عدة من الفوز مرورا بالتعادل، وحتى الخسارة، لكي يبلغ نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي.

وكان البرسا قد حقق فوزا ثمينا في لقاء الذهاب، على أتلتيكو مدريد (2-1)، في عقر داره، في ملعب "فيسنتي كالديرون"، في العاصمة مدريد. 

ويأمل عشاق البلوغرانا بمواصلة الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق مؤخرا، وقد لا يشكل غياب البرازيلي نيمار عن اللقاء  لنيله 3 إنذارات أهمية بالغة، نظرا للبدائل المتاحة أمام المدرب لويس أنريكي في خط الهجوم، ووجود النجمين ليونيل ميسي ولويس سورايز، اللذين سجلا هدفي البرشا في مباراة الذهاب، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، بداعي الإصابة.

أتلتيكو مدريد وحلم العودة أمام برشلونة

في حين يحتاج أتلتيكو مدريد، إلى الفوز فقط، وتسجيل أكثر من هدف في شباك الفريق الكاتالوني العملاق، لتعويض هزيمته، والوصول إلى النهائي.
وسيحاول الفريق المدريدي قلب الطاولة على مضيفه العملاق الكاتالوني، على أرضية ملعب الكامب نو.

ويتوقع أن يبدأ الأرجنتيني دييغو سيموني، مدرب الروحي بلانكوس، اللقاء بخطة هجومية، وتكثيف الضغط على برشلونة، من أجل إحراز هدف مبكر، بالاعتماد على نجمي الهجوم أنطوان غريزمان (صاحب الهدف الوحيد في لقاء الذهاب) وفرناندو توريس، وأغلاق خط الوسط ومنع الإمدادات عن هجوم برشلونة الضارب، كما يأمل سيميوني بإغلاق المنطقة الخلفية، لحرمان برشلونة من التسجيل خصوصا مع عودة المدافع الأورغوياني خوسيه ماريا خمينيز لتدعيم الدفاع.

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بعد نتائج متواضعة على صعيد الدوري، رغم الفوز الأخير على ليجانيس، ويحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما يواصل البرشا نتائجه الجيدة، خصوصا بعد الفوز الكبير على أتلتيكو بيلباو بثلاثية نظيفة، واحتلاله المركز الثاني برصيد 45، خلف المتصدر ريال مدريد.

المصدر: وكالات

أيهم مصا