بالفيديو.. مصر من دون كهربا

الرياضة

بالفيديو.. مصر من دون كهربا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ih8n

سيفتقد منتخب المصري لخدمات نجمه محمود عبد المنعم "كهربا"، في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2017، ضد نظيره الكاميروني، الأحد 5 فبراير/شباط، في الغابون.

وتلقى كهربا، مهاجم الاتحاد السعودي، الإنذار الثاني في البطولة، خلال مباراة بوركينا فاسو، التي جمعتهما، يوم الأربعاء الماضي، في الدور قبل النهائي، وذلك، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الأولى أمام المغرب، في الدور ربع النهائي للبطولة، قبل 14 دقيقة من تسجيله هدف الفوز الوحيد "الذهبي"، للفراعنة في شباك أسود الأطلس، في الوقت القاتل، في الدقيقة 88 من الوقت الأصلي للمباراة.

كما يفتقد منتخب الفراعنة لجهود الثلاثي أحمد حسن كوكا ومروان محسن وأحمد الشناوي، بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي، محمد النني ومحمد عبد الشافي العائدين من الإصابة، وأحمد حجازي، الذي اشتكى من الإجهاد في تدريبات يوم السبت.

ومن المرجح أن يبدأ الأرجنتيني، هيكتور كوبر، مدرب مصر، بالتشكيلة الأساسية التالية، لمواجهة منتخب الكاميرون: عصام الحضري، أحمد المحمدي، علي جبر، أحمد حجازي (سعد سمير)، أحمد فتحي، طارق حامد، إبراهيم صلاح (محمد النني)، محمد صلاح، محمود حسن تريزيغيه، عبد الله السعيد، عمرو وردة (رمضان صبحي).

ويطمع منتخب الفراعنة في تعزيز رقمه القياسي، من خلال التتويج بلقب بطولة القارة السمراء للمرة الثامنة في تاريخه، بينما في المقابل، يسعى منتخب الكاميرون، إلى فك عقدة نظيره المصري، بعد هزيمته أمامه في نسختي (1986 و2008).

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا