الصحف المصرية تتغنى: "أرقص يا حضري"

الرياضة

الصحف المصرية تتغنى: الحضري يحتفل مع زملائه بالتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igv6

أشادت الصحف المصرية الصادرة الخميس 2 فبراير/شباط، بتأهل الفراعنة للمباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بالغابون، وحظي عصام الحضري حارس المنتخب بالاهتمام الأكبر.

واهتمت معظم الصحف المصرية الصادرة الخميس بأداء الحضري بعد نجاحه في التصدي لركلتين ترجيحيتين من ضربات الجزاء التي سددها لاعبو بوركينا فاسو، لحسم النتيجة، إضافة إلى إنقاذه شباك مرماه من عدة فرص خطيرة أخرى.

وتحت عنوان: "الحضري يقود مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية"، كتبت صحيفة الأهرام على صفحتها الأولى: "الحارس العملاق عصام الحضري قاد المنتخب الوطني إلى نهائي بطولة الأمم الإفريقية، بعد أن ابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب المصري".

وكتبت الأهرام في صفحة داخلية: "كأس الأميرة السمراء تغازل مصر.. السد العالي نجم المباراة الأول، ولعنة الإصابات تطارد المنتخب في النهائي".

ورصدت صحيفة الأخبار، احتفالات المصريين التي غزت الشوارع وكتبت: "السد العالي فرح شعبنا الغالي.. أعلام مصر ترفرف بشوارع القاهرة احتفالا بفوز المنتخب".

وبلغت مصر نهائي "كأس الأمم الإفريقية 2017"، بفوزها في الدور قبل النهائي من المسابقة على بوركينا فاسو، الأربعاء 1 فبراير/شباط، بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسيلتقي منتخب الفراعنة في نهائي البطولة، مع الفائز من مواجهة غانا والكاميرون، التي ستجري مساء الخميس.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض