صلاح يحلم باللعب مع رونالدو أو ميسي.. ولكن هناك لاعب آخر هو المثالي بالنسبة إليه

الرياضة

صلاح يحلم باللعب مع رونالدو أو ميسي.. ولكن هناك لاعب آخر هو المثالي بالنسبة إليه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/whor

كشف النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، أنه يأمل في أن يتمكن من اللعب مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال محمد صلاح في حوار مطول أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس"، إنه يتمنى اللعب مع رونالدو أو ميسي، ولكنه في الوقت نفسه يرى أن النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، هو اللاعب المثالي بالنسبة إليه.

وردا على سؤال حول زميله المفضل في فريق أحلامه، قال صلاح: "ميسي أم رونالدو؟، بالنسبة لي إذا اخترت واحدا من الدوري الإنجليزي فسيكون كيفين دي بروين، لرؤيته وكذلك لثقتي في أنه سيجدني في أي مكان".

وأضاف "الفرعون المصري": "بالتأكيد أرغب في اللعب مع ميسي ورونالدو، وكذلك كيفين، إنه لاعب رائع؛ لكن في كل الأحوال أنا أركز على طريقة لعبي فقط، وكيفية تطوير مستواي".

وعند سؤاله عن الظهير الأيسر الذي يعتبره الأقوى: "سيزار أزبيلكويتا كان أصعب منافس واجهته في الدوري الإنجليزي، كذلك لعبت مع أشلي كول، إنه مميز جدا في قراءة المباراة، ذكي للغاية، ويعرف كيف يتحرك منافسه، هو لا يتمتع بطول قامة، لكنه ذكي للغاية وقوي حقا".

وختم صلاح تصريحاته بالقول: "اللعب في الدوري الإنجليزي صعب، ومواجهة هؤلاء النجوم كانت صعبة للغاية، لكنني كما قلت، تركيزي في النهاية يكون على طريقة لعبي فقط".

يذكر أن محمد صلاح (31 عاما) شارك في 18 مباراة خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات، وأحرز 12 هدفا وصنع 5 أهداف.

المصدر: وكالات 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا