الكرواتية إيفانا تستفز القطريين بإطلالة شبه عارية في بث مباشر مع مورغان من كأس العالم.. فيديو

الرياضة

الكرواتية إيفانا تستفز القطريين بإطلالة شبه عارية في بث مباشر مع مورغان من كأس العالم.. فيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ucbu

ظهرت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا كنول، عارضة الأزياء الشهيرة، في مقابلة إعلامية مع الصحفي، بيرس مورغان، شبه عارية، مكتفية فقط بارتداء حمالة صدر تحمل ألوان علم بلادها كرواتيا.

وشاركت إيفانا كنول متابعيها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مقطع الفيديو أثناء ظهورها مع مورغان، الذي استضافها من أجل معرفة رأيها في ردود الأفعال التي تواجهها بعد ظهورها الفاضح في قطر، والذي أصبحت بفضله أحد أكثر مشجعي كأس العالم شهرة.

وعند سؤالها عن موقفها من التسامح الذي أبدته السلطات القطرية معها ومع تصرفاتها، أكدت إيفانا كنول أنها تحترم دولة قطر، وأن المسؤولين المختصين بالتنظيم أخبروها بأنه، وبصفة استثنائية، مسموح للمشجعين الوافدين بممارسة حرياتهم بطريقة لا تضر بالآخرين.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تظهر فيها عارضة الأزياء الكرواتية الشهيرة بملابس فاضحة وغير محتشمة في قطر.

حيث أصبحت ملكة جمال كرواتيا السابقة، شخصية جاذبة للكثير من المشجعين في مونديال قطر.

وشاركت إيفانا كنول متابعيها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بصور جديدة في العاصمة الدوحة ومن ملعب المدينة التعليمية، الذي يستضيف مباراة منتخب بلادها كرواتيا والبرازيل، اليوم الجمعة، ضمن الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

ومنذ قدومها إلى الدوحة تتجول إيفانا كنول في قطر بملابسها شبه العارية والفاضحة، بصدر مكشوف وسط آلاف المشجعين من مختلف دول العالم، في إطلالات أثارت جدلا واسعا بين الجمهور العربي.

المصدر: وسائل إعلام 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال وغرب سوريا.. اليوم الثالث