منتخب مصر يتلقى خبرا سارا من الـ"كاف"

الرياضة

منتخب مصر يتلقى خبرا سارا من الـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/sbjc

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لطلب الاتحاد المصري للعبة، وقرر تخفيف العقوبات التي أوقعها على منتخب مصر بسبب أحداث مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وكان الـ"كاف"، أعلن عن عقوبات على منتخب مصر بسبب أحداث مباراة المغرب، وتمثلت في إيقاف المدافع مروان داود لمباراتين، وتغريم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش 100 ألف دولار، بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي. 

وأوضح الاتحاد المصري في بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع "تويتر"، أنه "في إطار السعي المستمر، وبعد جهود واتصالات مكثفة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقدت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي جلسة أمس الخميس للنظر في الالتماس المقدم من الاتحاد المصري على القرارات التي تم اتخاذها ضد منتخب مصر عقب مباراته أمام المغرب في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون".

وأضاف البيان: "تقرر عقب الجلسة، إلغاء عقوبة الإيقاف مباراتين الصادرة بحق اللاعب مروان داوود، كما تم تخفيض العقوبة المالية الموقعة على كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى 50 ألف دولار بدلا من 100 ألف دولار، يسدد الاتحاد المصري 25 ألف دولار منها فقط، بينما تم رهن الـ25 ألفا الأخرى بتكرار الواقعة من كيروش".

وأكد الاتحاد المصري، أن لجنة الانضباط في الـ"كاف"، قررت الإبقاء على عقوبة إيقاف روجر دوسا، مساعد كيروش، أربع مباريات.

 تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر بلغ نهائي بطولة كاس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، وسيواجه السنغال بعد غد الأحد.

المصدر: الاتحاد المصري لكرة القدم

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تحت إشراف تبون..آلاف الجزائريين يشهدون ستينية الاستقلال بأضخم عرض عسكري منذ 33 عاما (فيديو)