بالفيديو.. شبيه محمد صلاح يلعب كرة القدم في الصعيد المصري

الرياضة

بالفيديو.. شبيه محمد صلاح يلعب كرة القدم في الصعيد المصري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rs31

نشر تلفزيون "اليوم السابع" المصري بثا مباشرا من داخل أرض الملاعب بالمدينة الجامعية بسوهاج الخاصة بكلية التربية الرياضية، أظهر شبيه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وتناول البث لقاء مع محمود عبد الظاهر، الطالب بالفرقة الرابعة لكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، والذي يشبه إلى حد كبير نجم "الريدز" محمد صلاح من الشعر وملامح الوجه، كما أن الطالب نظرا للتقارب الكبير في الشبه بينه وبين صلاح اتخذه قدوة له، ويتمنى أن يكون مثله في الملاعب وفي الأخلاق.

وقال محمود عبد الظاهر خلال البث المباشر، إن العديد من الأطفال والمواطنين يحرصون على التقاط الصور معه في الشارع نظرا للشبه الكبير بينه وبين نجم ليفربول، وإنه سعيد جدا بهذا الشبه بينهما، حتى أن الأهالي في سوهاج فى كل مكان يطلقون عليه "مو صلاح".

يذكر أن "الفرعون" صلاح يتصدر ترتيب هدافي "البريميرليغ" برصيد 10 نقاط بعد مضي 11 جولة من عمر المسابقة، ويحتل ليفربول المركز الرابع على جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن المتصدر تشيلسي.

المصدر: صحيفة اليوم السابع المصرية

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا