يونغ بويز يفسد فرحة رونالدو (فيديو)

الرياضة

يونغ بويز يفسد فرحة رونالدو (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rag1

استهل مانشستر يونايتد الإنجليزي مشواره في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه يونغ بويز السويسري (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل "للشياطين الحمر" بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة 13 من انطلاق صافرة البداية. وتعرض مانشستر يونايتد لضربة موجعة في الدقيقة 35 بطرد مدافعه آرون فان بيساكا.

ونجح المهاجم الكاميروني نيكولاس مومي نغيمالو في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، وبعد ذلك استبدل رونالدو في الدقيقة 72.

ولكن المهاجم الفرنسي جوردان سيباتشيو نجح في اقتناص هدف الفوز للفريق السويسري، مستغلا خطأ فادحا ارتكبه الإنجليزي جيسي لينغارد في الوقت القاتل في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الضائع للقاء الذي أقيم على ملعب "سويس وانكدورف - Stade de Suisse Wankdorf"، في العاصمة السويسرية برن.

وحصد فريق يونغ بويز بذلك نقاط المباراة الثلاث وتصدر ترتيب المجموعة السادسة، بانتظار نتيجة مباراة فريق فياريال الإسباني وضيفه أتالانتا الإيطالي، في وقت لاحق من اليوم أيضا، على ملعب "لاسيراميكا" في مدينة فياريال.

المصدر: RT 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا