الإسرائيلية الفائزة بالميدالية الذهبية "المثيرة للجدل" في طوكيو تجري تعديلا في حسابها على "إنستغرام"

الرياضة

الإسرائيلية الفائزة بالميدالية الذهبية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/r10n

قامت الإسرائيلية لينوي أشرم الفائزة بالميدالية الذهبية في الجمباز الإيقاعي الفردي للسيدات بأولمبياد طوكيو في خطوة مفاجئة بتحديد الدخول لحسابها الشخصي على إنستغرام بتحويله لحساب خاص

من المتوقع أن يكون السبب للحد من التعليقات والانتقادات التي طالتها بسبب "الفضيحة التحكيمية" في نهائي المنافسة الفردية في الجمباز الإيقاعي.

وحصدت أشرم على الميدالية الذهبية، على الرغم من أنها أسقطت الشريط خلال تقديم عرضها، وحصلت منافستها الروسية، دينا أفرينا، على الميدالية الفضية، التي قدمت أداء نظيفا خاليا من الأخطاء، متأخرة بفارق 0.150 نقطة.

وقدم الجانب الروسي احتجاجا على الأداء التحكيمي في نهائي الجمباز الإيقاعي الفردي للسيدات في أولمبياد طوكيو، لكن الطعن الروسي بالنتيجة قوبل بالرفض.

وصرح رئيس اللجنة الأولمبية الروسية، ستانيسلاف بوزدنياكوف، السبت الماضي، إن اللجنة الأولمبية الروسية لن تتنازل عن حقها وستطعن في قرار الحكام الظالم تجاه أفرينا، وتقوم حاليا بصياغة طلبات رسمية إلى الاتحاد الدولي للجمباز (FIG).

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا