الأهلي المصري يخاطب "الفيفا" بخصوص الشحات وكهربا

الرياضة

الأهلي المصري يخاطب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/pqvh

خاطب الأهلي المصري، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" شارحا الخطأ الذي وقع فيه ثنائي الفريق حسين الشحات ومحمود كهربا بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مونديال الأندية.

وكتب الأهلي عبر موقعه الرسمي: "بناء على تعليمات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وبعثة فريق الكرة في مونديال الأندية.. قام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام للبعثة، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) صباح اليوم، يوضح فيه موقف اللاعبين، حسين الشحات ومحمود كهربا بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن التي جرت مساء الاثنين الماضي في الدور نصف النهائي للبطولة. وجاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى".

وكان "الفيفا" قد حرم الشحات وكهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمقررة غدا الخميس، وذلك بسبب عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية بعد مصافحتهما لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب "الفراعنة" الأسبق الذي كان متواجدا بين الجماهير، بعد نهاية مباراة بايرن ميونخ ضمن الدور نصف النهائي من البطولة أمس الأول، والتي انتهت لمصلحة الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

ويحظر "الفيفا" خلال مونديال الأندية تعامل اللاعبين والأجهزة الفنية مع أي عنصر خارج معسكر البطولة (الفقاعة) ضمن البروتوكول الطبي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهو ما خالفه كهربا والشحات لرغبتهما في مصافحة أبوتريكة الذي حرص على مساندة الفريق من مدرجات ملعب "أحمد بن علي" في مدينة الريان القطرية.

المصدر: alahlyegypt.com

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا