بالفيديو.. محمد صلاح يصنع الحدث (فيديو)

الرياضة

بالفيديو.. محمد صلاح يصنع الحدث (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/n1z9

صنع النجم المصري هدف الفوز لفريقه ليفربول على مضيفه توتنهام (1-0) في عقر داره، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومرر "الفرعون" محمد صلاح كرة بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء لزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الذي ترجمعها إلى هدف الفوز "للريدز"، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، للقاء الذي أقيم على ملعب "توتنهام" في العاصمة لندن.

وحقق ليفربول انتصاره العشرين مقابل تعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة)، ليعزز تربعه على عرش صدارة "البريمير ليغ".

وقاد المدرب الألماني يورغن كلوب "المجنون" فريقه "الريدز" بذلك إلى تحقيق أفضل انطلاقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، محطما بذلك الرقم القياسي لفريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني "الفيلسوف" بيب غوارديولا، الذي وصل إلى 59 نقطة بعد 21 مباراة، في الموسم (2017-2018) وتوج باللقب بعد أداء مميز من ألفه إلى يائه.

ووصل ليفربول إلى 38 مباراة على التوالي بلا هزيمة في "البريمير ليغ" على مدار الموسمين الماضي والحالي (33 فوزا و5 تعادلات)، إذ تعود آخر هزيمة إلى يناير 2019 على يد مانشستر سيتي (2-1).

كما حقق ليفربول رقما قياسيا آخر غير مسبوق في تاريخ "البريمير ليغ" بحصوله على 104 نقاط في آخر 38 مباراة بالدوري، متجاوزا حاجز 100 ونقطتين، الإنجاز الذي حققه فريقا مانشستر سيتي في 2018، وتشيلسي في 2005

المصدر: RT 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا