نصائح غوارديولا للاعبي السيتي بعد الفوز بالديربي

الرياضة

نصائح غوارديولا للاعبي السيتي بعد الفوز بالديربي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/lrjf

أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بلاعبي فريقه عقب الخروج المرير من دوري أبطال أوروبا بفوزين حاسمين ليوجه لهم نصائح في طريقهم نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرج سيتي من دوري الأبطال أمام توتنهام هوتسبير بقاعدة الهدف خارج الأرض الأسبوع الماضي لكنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه وتغلب على الفريق ذاته في الدوري يوم السبت قبل أن يتفوق 2-0 على مانشستر يونايتد أمس الأربعاء ليستعيد صدارة البريميرليغ متقدما بنقطة واحدة على ليفربول قبل ثلاث جولات من النهاية.

وقال غوارديولا :"هي واحدة من أكثر التفاصيل روعة لهذه المجموعة من اللاعبين، لا يمكن تخيل مدى صعوبة الخروج من هذه البطولة بعدما كنا نشعر باقترابنا منها، الخروج كان صعبا جدا".

وتابع مدرب برشلونة السابق: "(اللاعبون) لهم احترامي التام، ما فعلوه هذا الموسم كان مذهلا، الأمر رائع فيما يتعلق بالعقلية والقوة وما يفعلوه، مانشستر سيتي فخور جدا بلاعبيه".

وكان الانتصار على يونايتد هو الفوز الـ11 على التوالي لسيتي في الدوري إذ يتبع موسمه القياسي الماضي بآخر مذهل في الكفاءة وثبات المستوى.

ومع بقاء 3 جولات على نهاية الموسم قبل حسم لقب الدوري الإنجليزي والذي يتصارع عليه السيتي وليفربول أشار غوارديولا إلى أن الفريقين يستحقان اللقب.

وقال: "الفريقان يستحقان اللقب لكن في النهاية لا يمكن سوى لفريق واحد الفوز به، الفريق الخاسر لن يشعر بالندم لأنه قدم كل ما لديه".

ويحل سيتي ضيفا على بيرنلي يوم الأحد القادم، وأوضح غوارديولا أنه لا يوجد أي وقت للاحتفال بالفوز في مباراة قمة مانشستر.

 وأضاف: "عادة ما تكون هذه الانتصارات لحظات نستمتع بها لكن يجب أن نحافظ على هدوئنا".

وتابع: "أبلغت اللاعبين بالحصول على راحة ليوم الخميس، والاسترخاء وعدم التحدث كثيرا وعدم مشاهدة التلفزيون والاكتفاء بتناول الطعام والنوم لأن أمامنا مباراة صعبة أخرى يوم الأحد".

المصدر: رويترز

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

برلمانية تونسية ترفض قراءة الفاتحة على روح محمد مرسي