رواد الفضاء الجدد يخضعون لاختبارات مكثفة

الفضاء

رواد الفضاء الجدد يخضعون لاختبارات مكثفةرواد الفضاء الجدد يخضعون لاختبارات مكثفة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j83g

يخضع اليوم الخميس رواد الفضاء من الطاقمين الأساسي والاحتياطي للبعثة الجديدة إلى المحطة الفضائية الدولية لاختبارات مكثفة في مركز تدريب رواد الفضاء.

وفي حديثه للصحفيين، أبلغ متحدث رسمي لمركز تدريب رواد الفضاء الواقع في ضواحي موسكو هذا الخبر، مؤكدا على أن الطاقم الأساسي يقوم بالتدريبات الاختبارية على محاكي مركبة "سويوز MS"، بينما يخضع الطاقم الاحتياطي لاختبارات مماثلة على محاكي الجناح الروسي للمحطة الفضائية الدولية، بينما جرت الاختبارات يوم أمس بالعكس.

يدخل رواد الفضاء: الروسي ألكسندر ميسوركين والأمريكيان مارك فاندي هاي وجوزيف أكابا، في قوام الطاقم الأساسي للبعثة 53/54 إلى المحطة الفضائية الدولية، بينما يتضمن الطاقم الاحتياطي رواد الفضاء: الروسي أنطون شكابليروف والأمريكيين سكوت تينغل وشينون ووكر.

ويتعين على رواد الفضاء، أثناء الاختبارات، أن يحسنوا التعامل مع عدد من المواقف غير الاعتادية. كما تتضمن بطاقات الاختبار مواقف خطيرة، كثيرا ما تواجه الرواد أثناء رحلتهم.

من المخطط أن تنطلق البعثة الجديدة إلى المحطة الدولية على مركبة "سويوز MS-06" من قاعدة بايكونور الفضائية، 13 سبتمبر المقبل، وستستغرق رحلة البعثة 167 يوما.

المصدر: نوفوستي

أندريه موخين