روسيا تكشف عن تقنيات فضائية جديدة في معرض "ماكس-2021"

الفضاء

روسيا تكشف عن تقنيات فضائية جديدة في معرض
صورة تعبيرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qt54

أعلنت شركة "بروغريس" الروسية أنها ستكشف عن العديد من التقنيات والاختراعات الجديدة في مجال الفضاء خلال فعاليات معرض "ماكس-2021" الذي سيعقد العام الجاري في ضواحي موسكو.

وقال بيان صادر عن الشركة "ستشارك بروغريس في فعاليات معرض ماكس-2021  للطيران الذي سيعقد العام الجاري في ضواحي موسكو، وخلال فعاليات المعرض سيتم الكشف عن نموذج للقمر الصناعي الجديد Bion-M، وعن قمر Aist-2T المصمم لوضع خريطة ثلاثية الأبعاد للأرض".

وأضاف البيان "ستشمل معروضات الشركة أيضا نماذج للصواريخ والتقنيات الفضائية منها نماذج لصواريخ Soyuz-2 وصواريخ Soyuz-5، إضافة لنماذج لأقمار صناعية روسية مثل أقمار Aist-2D و Obzor-Rو Resurs-PM و Bion-M".

وسيشمل قسم معروضات "بروغريس" أيضا لوحات جدارية مثبتة عليها صور ملتقطة من قمر Aist-2D الصناعي الروسي، وصور ومعلومات عن أحدث الاختراعات التي طورها الخبراء التابعون للشركة.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن معرض "ماكس-2021" سيضم جناحا خاصا لعرض التقنيات الفضائية، سيضم معروضات مؤسسة "روس كوسموس" وجميع الشركات والمؤسسات الروسية التابعة لها مثل "بروغريس".

المصدر: فيستي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا