مأدبة عشاء فاخر من بوتين على شرف"ماكرون" في سان بطرسبورغ

مجتمع

مأدبة عشاء فاخر من بوتين على شرفبوتين وماكرون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k9zw

تتمتع العادات والتقاليد الروسية دائما بالكرم والضيافة والحفاوة الكبيرة، وهذه العادات لا تظهر فقط خلال زيارة الضيوف والجيران، ولكنها تتواجد خلال زيارة الرؤساء.

استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته، بريجيت ماكرون بحفاوة كبيرة، تختلف بعض الشيء عن مراسم الضيافة التي قام بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومعه ماكرون في شهر أبريل الماضي عندما تحدثت الصحف عن إحراج ترامب للرئيس الفرنسي عند استقباله في البيت الأبيض.

لم يكتف الرئيس بوتين باتباع المراسم الرسمية خلال زيارة ماكرون الرسمية إلى روسيا، اليوم الخميس، برفقة زوجته، ولكنه حرص على الوقوف معهم في حديقة شاسعة في قصر كونستانتينوفسكي، الذي يعد أفضل معالم مدينة سان بطرسبورغ الروسية، حيث أعطى بوتين السيدة الأولى لفرنسا باقة من الزهور الرائعة، مشابهة جدا لتلك التي أعطاها للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في سوتشي.

تحدث الرئيس الروسي لعدة دقائق مع الزعيم الفرنسي وزوجته، وبعد ذلك ذهبوا لتناول العشاء، وكما ذكر فإن المفاوضات ستعقد على مائدة العشاء.

ويقدم الرئيس الروسي لنظيره الفرنسي قائمة شهية ورائعة من المأكولات الروسية، والتي تشمل الفطائر مع الكافيار الأسود، وسرطان البحر، والحساء البارد مع جبن الماعز وحلوى التفاح بالكراميل.

ويحصل الضيوف على خيارين في الطبق الرئيسي، الأول سمك الحفش مع الشمر والثاني لحم الغزال مع الخرشوف. بالإضافة إلى تقديم حلوى الشيكولاتة بعد الطعام.

أما بالنسبة للمشروبات، سيتم تقديم مشروب "ميرلو وتشاردوناي" يعود لعام 2014 من مصانع النبيذ في إقليم كراسنودار.

المصدر: "صحف روسية"

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا