أم تحاول الانتحار داخل محكمة بالجزائر والسبب ثلاثة من أبنائها!

مجتمع

أم تحاول الانتحار داخل محكمة بالجزائر والسبب ثلاثة من أبنائها!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jxdm

حاولت سيدة الانتحار بإشعال النار في جسمها بعد أن بللته بالمازوت داخل محكمة في ولاية "تيبازة" بالجزائر.

وأفادت وسائل إعلام جزائرية نقلا عن محامين حضروا الواقعة، أن السيدة أقدمت على محاولة الانتحار عقب النطق في محكمة جنايات تيبازة بحكم قضى بسجن أبنائها الثلاثة 13 عاما في قضية اتجار بالمخدرات.

وذكرت المصادر أن النيران وصلت إلى قسم من منصة الحكم وطالت أيضا طرفا "من جبة قاضي الجنايات المكلف بالنطق في الحكم قبل أن يتدخل أعوان الشرطة ورجال الحماية المدنية لإطفاء النيران المشتعلة في جسد المرأة وأجزاء من أرضية قاعة المحاكمة".

 وقد على صراخ الحاضرين داخل القاعة إثر الحادثة، وأغمي على عدد من النساء في قاعة المحاكمة قبل أن يتدخل أفراد شرطة مكافحة الشغب "لإخراج الحاضرين من مكان الحريق، فيما نقلت السيدة التي حاولت الانتحار إلى مستشفى الديويرة للعلاج".

وأوضح المصدر أن السيدة البالغة من العمر 50 عاما، سكبت "مادة سائلة كانت مخبأة بإحكام داخل قارورة ماء صغيرة على جسدها فيما استعانت بشخص متواطئ معها منحها الكبريت لإشعال النار".

وذكرت الصحيفة نقلا عن رئيس مصلحة الأمن العمومي بأمن ولاية تيبازة عميد أول للشرطة أرسلان درياد، أن تدخل عناصر الشرطة بقيادة ضابط لحظة إقدام المرأة على حرق جسدها أسهم في إنقاذ حياتها من موت محقق، في حين أن امرأتين وضابطا أصيبوا بجروح طفيفة.

المصدر: algeria-post

محمد الطاهر