شاهد.. تركي ينتحر خلال بث مباشر على "فيسبوك" بسبب خطبة ابنته!

مجتمع

شاهد.. تركي ينتحر خلال بث مباشر على
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jfej

وثق خمسيني تركي، أمس الثلاثاء، عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عملية انتحاره، بعد أن تمت خطبة ابنته على شاب دون موافقته.

وقال أيهان أوزون: "خلال أسعد يوم في حياة ابنتي، اتصلوا بي وقالوا أبي قم بزيارتنا، لم يقم أحد بالسؤال عني، أو معاملتي كرجل، لقد أخذ والد زوجتي دوري كأب ووافق على زواج ابنتي دون وجه حق".

وأضاف: "لم يقل أحد إن والد هذه الفتاة على قيد الحياة، بالرغم من أنني كنت أنتظر من ابنتي وعائلتي أن يدعوني لأكون معهم".

وتابع أوزون، البالغ من العمر 54 عاما، وهو يوجه مسدسا إلى رأسه: "قد يقول البعض إنني أقوم بمجرد استعراض، لكنني لا أريد لأحد أن يتعرض لما تعرضت له، لذا بعد فترة وجيزة سأنهي حياتي بهذا المسدس الذي أحمله في يدي".

وطالب الخمسيني بعدم حضور ابنته أو أفراد عائلته "الذين تسببوا له بالأذى" جنازته. وعثرت العائلة لاحقا على جثة الأب، ونقلت إلى المشرحة.

من جهته، أكد موقع "فيسبوك" حادثة الانتحار في بيان، وقال: "إنهم يشعرون بالحزن العميق بسبب هذه المأساة، مؤكدا حرص الشركة على "إبقاء بيئة فيسبوك آمنة وخالية من العنف".

وهذه حادثة الانتحار الثالثة في تركيا التي تبث مباشرة عبر الموقع خلال العام الحالي، حيث قتل شاب تركي نفسه قبل 3 أسابيع بسبب قطع صديقته علاقتها به، فيما رمت فتاة سورية نفسها من ارتفاع 20 مترا في إسطنبول في يونيو الماضي بسبب أزمة عاطفية.

المصدر: وكالات

رُبى آغا

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

"غلطة الشاطر" بـ400 مليار.. فمن هو الشاطر؟