شرطة كراسنودار الروسية تطالب عناصرها بعدم زيارة "ماكدونالدز"

أخبار روسيا

شرطة كراسنودار الروسية تطالب عناصرها بعدم زيارة صورة ارشيفية للشرطة الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k3nk

أمرت قيادة شرطة مدينة كراسنودار عناصرها، بمقاطعة مطاعم الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وغيرها، وتجنب الابتسام والخيانة الزوجية، وترك المقاعد شاغرة لباقي الركاب في وسائط النقل.

وجاء في أوامر الشرطة، التي نشرتها بعض وسائل الإعلام، أنه يتوجب على رجال الشرطة أيضا تجنب الجلوس في وسائل النقل العام، وإتاحة المقاعد لباقي الركاب وعدم معاقبة أطفالهم مهما كانت شدة شغبهم.

وتحظر التعليمات الجديدة كذلك على عناصر الشرطة في كراسنودار، ارتداء السراويل والتنانير القصيرة للشرطيات وأي قمصان عليها كتابات باللغات الأجنبية، وحتى خلال فترات الإجازة.

وستصبح هذه الأوامر، سارية المفعول اعتبارا من 1 يونيو المقبل، وستراقب تنفيذها ليلا ونهارا دوريات مختصة تابعة للشرطة، تحت طائلة الطرد من الخدمة.

ولم تسنح الفرصة حتى الآن للتحقق من صحة الوثيقة التي لم يتم نشرها رسميا، إذ من غير المستبعد أن تكون مزيفة، نظرا للأخطاء النحوية الظاهرة في كنية قائد شرطة الإقليم فلاديمير فينوفسكي.

وفي وقت سابق من 2015، منع رجال الشرطة الروس من السفر إلى بلدان الخارج، وإلى أوكرانيا وأبخازيا وأوسيتيا الجنوبية، وترك لهم حق زيارة بلدان رابطة الدول المستقلة حصرا.

المصدر: لينتا رو

 إدوارد سافين

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أكبر وأغرب قضية احتيال باسم الإنسانية في أمريكا