بوتين يكشف عن قناته التلفزيونية المفضلة!

أخبار روسيا

بوتين يكشف عن قناته التلفزيونية المفضلة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnmw

كشف الرئيس فلاديمير بوتين خلال اجتماع مجلس الثقافة والفن في الكرملين اليوم أن قناة "الثقافة" الروسية هي قناته التلفزيونية المحببة والتي يشاهدها كلما سنحت له الفرصة لذلك.

وفي هذا الصدد، أضاف بوتين: "أستمتع بمشاهدة برامج هذه القناة، وكلّما توفر لدي الوقت، أشغل التلفاز وأبحث عن قناة "الثقافة" حصرا".

وأشار بوتين في هذه المناسبة إلى أنه لا يستبعد زيادة التمويل الحكومي المقدم لمراكز الإنتاج الفني المحلية في المناطق الروسية، لاسيما وأن هذه المراكز قد توقفت في الآونة الأخيرة عن العمل.

وأضاف: هناك سبعة مراكز إنتاج محلية، لكنها متعطلة جميعها، وأرى أنه لا ضير في أن تعود ملكية المراكز الإنتاجية المستحدثة للدولة، بما يخدم عمل هذه المراكز بشكل جيد كما هو الحال في الكثير من قطاعات الاقتصاد الوطني الروسي.

وساق على هذا الصعيد مثلا للنجاحات التي تحققها شركة "روستيخ" الحكومية الروسية التي توظف الاستثمارات في المؤسسات المحتضرة وتنعشها لتضعها في مصاف المراكز الإنتاجية الفعالة في البلاد.

وختم بالقول: "البنك المركزي الروسي، يسير هو الآخر على خطى "روستيخ" ويعالج البنوك المتعثرة ويأخذ بأيديها لتعاود نشاطها"، مشيرا إلى ضرورة بناء قطاع الإنتاج الفني في روسيا على هذا الأساس.

المصدر: "روسيا 24"

صفوان أبو حلا  

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

معلومات صادمة حقا.. RTONLINE داخل أكثر البلاد غموضا