مسنّة روسية تفاجأت بفوزها بجائزة يانصيب ضخمة بعد أسبوعين من ظهور النتائج

أخبار روسيا

مسنّة روسية تفاجأت بفوزها بجائزة يانصيب ضخمة بعد أسبوعين من ظهور النتائج مسنّة روسية تفاجأت بفوزها بجائزة يانصيب خيالية بعد أسبوعين من ظهور النتائج
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jio4

ربحت امراة روسية تبلغ من العمر 63 عاما وتعيش في مقاطعة فورونيج جنوب روسيا، جائزة يانصيب خيالية تبلغ 506 ملايين روبل ما يعادل 8.36 مليون دولار.

وكانت وسائل الإعلام الروسية قد ضجت مؤخرا بخبر المواطن الروسي، الذي ربح الجائزة القياسية، ولم يظهر، وأوردت الوسائل حينها أن صاحب الحظ السعيد هو من سكان مدينة فورونيج الروسية، وقد اشترى ورقة اليانصيب في الفترة ما بين 23 أكتوبر/تشرين الأول و3 نوفمبر/تشرين الثاني.

واليوم، تم الإعلان عن الفائز وهي نتاليا فلاسفا، وعن سبب التأخير قالت: "إنها لم تكن تتوقع أن تكون قد ربحت مبلغا خياليا كهذا".

وأضافت: "أن ورقة اليانصيب بقيت مهملة على الرف في المنزل لمدة أسبوعين.. عادة أفحص نتائج السحب بنفسي لكن هذه المرة طلبت من حفيدتي أن تفعل ذلك، والتي قالت إننا لم نفز بشيء".

وتابعت: "بعد فترة قررت أن اتأكد بنفسي، وعندما شاهدت الجائزة ساورتني شكوكا بوجود خطأ، لكن بعدما تأكدت من ذلك عدة مرات كانت المفاجأة". وبما أن الجائزة كبيرة جدا، فقد قررت فلاسفا أن تخصص جزءا منها للأعمال الخيرية.

ويتوجب على سعيدة الحظ أن تدفع ضريبة دخل من مبلغ الجائزة تبلغ نسبتها 13% (65.78 مليون روبل ما يعادل 1.08 مليون دولار).

يشار هنا إلى أن الرقم القياسي الأكبر لمن ربح جائزة يانصيب في روسيا كان عند  365 مليون روبل (6.4 مليون دولار)، وكان من نصيب مواطن من مدينة سوتشي.

(الدولار = 60.5 روبل)

المصدر: "نوفوستي"  

فريد غايرلي

 

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أهم تصريحات بوتين وترامب خلال المؤتمر الصحفي