الدوما يتوقع للولايات المتحدة مصيرا مشابها للاتحاد السوفيتي

أخبار روسيا

الدوما يتوقع للولايات المتحدة مصيرا مشابها للاتحاد السوفيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhjp

صرحت البرلمانية الروسية، يلينا بانينا، بأن محاولات الولايات المتحدة منع نشر "محتوى الفيديو الحكومي الروسي" يذكر بالاتحاد السوفيتي عندما كان يحرم مواطنيه من سماع وجهة النظر الأخرى.

وقالت بانينا، وهي عضو في اللجنة الدولية في مجلس الدوما ( البرلمان الروسي)، في تصريح لوكالة "نوفوستي" الروسية :" السلطات في الولايات المتحدة تسلب من شعبها الحق في الاطلاع على وجهة نظر مغايرة، تماما كما كان يفعل الاتحاد السوفيتي"، مشيرة إلى أن هذه السياسات أدت بالاتحاد السوفيتي إلى مصيره المحتوم بالانهيار.

وأضافت البرلمانية الروسية قائلة: "سيكون لمثل هذه السياسات ارتدادات سلبية: كما نتذكر جميعنا، أدى منع الاتحاد السوفيتي سماع وجهة نظر أخرى غير متفقة مع سياساته إلى اضطرار المواطنين حينها إلى سماع إذاعة "صوت أمريكا" وإذاعات أخرى ناطقة بالروسية في ساعات متأخرة من الليل، بالرغم من "التشويش" والمنع".

وفي سياق الضغوط الأمريكية على عمل وسائل الإعلام الروسية وبالأخص شبكة RT في الولايات المتحدة، اقترح مجلس الشيوخ الأمريكي في مشروع متعلق بموازنة الدفاع لعام 2018 يقضي بحظر إمكانية التزام الموزعين الحصريين الأمريكيين بنشر "محتوى الفيديو الحكومي الروسي" عبر شبكاتهم الإعلامية.

المصدر: نوفوستي

علي الخطايبة

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أهم تصريحات بوتين وترامب خلال المؤتمر الصحفي