رقصات فنية للعربات المدرعة بلمسة نسائية!

أخبار روسيا

رقصات فنية للعربات المدرعة بلمسة نسائية!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j46c

أكدت وسائل إعلام أن مجندات من القاعدة التدريبية 147 التابعة لوزارة الدفاع الروسية تشاركن هذا العام بالعروض العسكرية المقامة خلال "المسابقة الدولية للجيش-2017".

ووفقا للمعلومات "شهدت القاعدة المخصصة لتدريب المجندين على قيادة العربات المدرعة في ضواحي مدينة فورونج الروسية 3 جولات تدريبية لإعداد السائقين الذين سيشاركون في عروض المسابقة الدولية للجيش-2017".

وأهم ما يميز عروض الفرق الروسية هذا العام، هو أن فتيات من الجيش الروسي ستشاركن المجندين العسكريين في أداء عروض فنية مميزة ومعقدة على عدد من العربات والآليات المدرعة، كعربات " КамАЗ 5350" وسيارات " UAZ-3151" العسكرية، وسيارات مدنية، بالإضافة إلى عربات "الوشق" المدرعة الروسية.

 

ومن جانبه قال الضابط الروسي أليكسي كورنياشكين المسؤول عن تدريب العناصر المشاركين في المسابقة: " خلال العروض سيقوم المشاركون بإظهار قدراتهم على قيادة المركبات من خلال تأدية حركات تظهر إمكانية السيطرة العالية على حركة المركبة أثناء السرعات الفائقة، كما سيؤدون عروضا فنية خطرة تقترب فيها المركبات أثناء حركتها لمسافات تصل إلى 5 سنتيمترات فقط، العروض ستجري على أنغام الموسيقى في ميدان تبلغ مساحته 600 متر مربع".

المصدر: RT

أسعد ضاهر