فيسبوك تسعى لمنافسة TikTok أيضاً

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kz9k

يبدو أن فيسبوك غير مقتنع بمستوى انتشاره ووجوده في الأسواق العالمية، لذلك يسعى إلى التوسع عبر اختراق أسواق شركات أصغر حجماً نسبياًَ.

الأنباء الأخيرة تشير إلى أن موقع التواصل الاجتماعي الشهير يعمل على تطوير برمجية مستقلة تنافس تطبيق TikTik، الذي بات المنصة الأوسع لنشر مقاطع الفيديو الموسيقية، التي لا يفوق طولها 15 ثانية.

فيسبوك تسعى لمنافسة TikTok أيضاً

وفق معلومات نشرها موقع TechCrunch الشهير، يعمل فيسبوك على تطوير تطبيق أطلق عليه اسم Lasso، بهدف جذب المراهقين الراغبين في تسجيل أعمالهم الموسيقية القصيرة.

يأتي ذلك بعد أن كانت فيسبوك قد أطلقت مؤخراً ميزة أخرى، ضمن تطبيقها، هي Lip Sync Live، والتى تتيح لأي مستخدم أن يزامن حركة الشفاه بشكل مباشر مع مقاطع موسيقية وأغان يتم توفيرها مجاناً على موقع التواصل الاجتماعي الأول في العالم، ثم نشر تلك التسجيلات المصورة.. وما نشره TechCrunch يؤكد أن تطبيق Lasso، سيكون النسخة المنفصلة من Lip Sync Live الحالي.

فيسبوك تسعى لمنافسة TikTok أيضاً

جدير بالذكر أن عدد مستخدمي منصة TikTok بلغ في يونيو الماضي 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، مقارنةً بموقع فيسبوك، الذي يوجد لديه 2.23 مليار مستخدم نشط شهرياً، وفقاً لإحصاءات تمت في الفترة ذاتها.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سيارات كهربائية فاخرة بمواصفات مبهرة!