Moto P30.. نسخة طبق الأصل عن iPhone X

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/knte

يبدو أن إبداع المصممين قد نضب بالكامل، حتى بالنسبة إلى مصممي الهواتف الذكية في الشركات الكبرى، لذلك تجدهم ينقلون تصاميم منتجات شهيرة، من دون أدنى تعديل أو تغيير.

الهاتف الذكي الجديد Moto P30 من شركة لينوفو (المالك الحالي لـ Motorola Mobility) يعد ومن دون أي شك، نسخة طبق الأصل عن الهاتف الشهير من شركة أبل؛ iPhone X.

Moto P30.. نسخة طبق الأصل عن iPhone X

منذ إصدار هاتف شركة التفاحة الشهير، توالى ظهور أجهزة من مصنعين مختلفين قاموا باستخدام التصميم الخاص بالجانب الأمامي منه، وذلك عبر اللجوء إلى استخدام جزء مقتطع أعلى الشاشة يضم الكاميرا الأمامية وأدوات الاستشعار المختلفة.. من الهواتف التي قامت بنقل تصميم الشاشة، هناك Xiaomi Mi 8 و Vivo V9، لكن بالرغم من ذلك، فإن كل جهاز ضم اختلافات واضحة، فيما يتعلق بتصميم بقية أجزاء الهواتف، مثل موقع الكاميرا المزدوجة الخلفية وغيرها.

Moto P30.. نسخة طبق الأصل عن iPhone X

الهاتف Motorola الذي طرحته شركة لينوفو في السوق الصينية حالياً، يظهر في الصور الترويجية له بصورة خلفية تشبه تلك المستخدمة في آيفون 10.. وبالنظر إلى الجانب الخلفي منه بالكاميرا المزدوجة، فإن من يراه يعتقد أنه هاتف شركة أبل.

باستثناء ذلك، فإن مواصفات الجهاز ليست سيئة، إذ إنه يأتي بشاشة قياسها 6.2 إنش وبمعالج من طراز Snapdragon 636 و6GB من ذاكرة RAM، فضلاً عن وجود كاميرا خلفية مزدوجة بكثافة رقمية تصل إلى 16 و 5 ميغابكسيل وكاميرا أمامية بـ 12 ميغابكسيل، فيما تبلغ سعة بطاريته 3000 ميللي أمبير.

الهاتف يأتي بإصدارين، الأول سعة التخزين فيه 64GB ويبلغ سعره 303 دولارات، والثاني بـ 128GB بسعر يصل إلى 360 دولاراً.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مفهوم السعادة من شخص إلى آخر.. قد تكون كرسيا متحركا أيضا!