سامسونج غالاكسي نوت 9.. قادم قبل شهر آب

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k7e1

جميع محبي هواتف سامسونج ينتظرون الآن الجهاز الجديد في سلسلة "نوت"، وهو Galaxy Note 9، الذي أصبح من المؤكد أنه قادم بعد أن قامت الشركة الكورية الجنوبية بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بالهاتف في كولومبيا ثم في الصين.. وهو الآن يحمل الاسم الرمزي Crown.

المعروف عن سلسلة هواتف "نوت" أنها تأتي بمواصفات أفضل وأقوى وبحجم شاشة أكبر، وبالتالي بسعر أعلى، هذا بالإضافة إلى ميزته الرئيسة؛ وهي القلم الإلكتروني S Pen، الذي يضعه في تصنيف فريد خاص به ضمن عالم الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة واللوحية المنتجة من شركة سامسونج.

في السنوات الماضية، كان طرح هواتف "نوت" في الأسواق يأتي عادةً في شهر أغسطس، إذ تم طرح Note 8 في 23 أغسطس 2017، فيما كان Note 7 في 19 أغسطس 2016.. لكن تسريبات أخيرة تتعلق ببرمجيات الجهاز تشير إلى إمكانية طرح الهاتف الجديد في الأسواق قبل الشهر الثامن من العام، فالدلائل تشير إلى احتمال أن يتم الأمر في شهر يوليو، وذلك لكي تمنح سامسونج نفسها أسبقية زمنية في طرح وبيع هاتفها الجديد قبل طرح هاتف آيفون المنتظر هذا العام.

Samsung Galaxy Note
هواتف Note تأتي بمواصفات أفضل وأقوى وبحجم شاشة أكبر مقارنة بهواتف سلسلة Galaxy S، بالإضافة إلى ميزتها الرئيسة، وهي القلم الإلكتروني S Pen Samsung Galaxy Note

فيما يرتبط بمواصفات الهاتف المنتظر، آخر المعلومات المتوفرة تشير إلى أن المعالج الذي سيستخدمه هو Snapdragon 845 أو Exynos 9810، وذلك وفقاً للموقع الجغرافي للمستهلك، وسيكون به 8 غيغابايت من ذاكرة RAM، فيما من المتوقع أن يكون قياس الشاشة 6.4 إنش.. والميزة الجديدة التي ينتظرها البعض، هي ميزة التعرف على بصمة الإصبع ضمن نطاق الشاشة.

أما السعر، فيعتقد كثيرون أنه سيتجاوز ما كان عليه مع جهاز Note 8، ليصل هذا العام إلى 950 دولاراً أو أكثر.

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

نص تسجيلات اللحظات الأخيرة قبل مقتل خاشقجي