تحديث ويندوز 10 يصل إلى المستخدمين

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k777

بعد أشهر من الاختبارات والتعديلات وإعادة البرمجة، قامت شركة مايكروسوفت بطرح تحديثها الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10.. عملية إيصال أجهزة المستخدمين إلى الصورة المحدثة ستتواصل على مراحل، لتنتهي بشكل كامل منتصف الشهر الجاري.

في البداية، يجب التأكيد على عدم وجود أي مزايا خارقة أو ابتكارات جذرية تغير من المكونات الرئيسة لنظام التشغيل.

من الميزات الجديدة في التحديث الأخير خاصية "الجدول الزمني" Timeline التي تسمح للمستخدم بتفقد كل البرامج والتطبيقات المفتوحة في أي من أجهزة الكمبيوتر الشخصي لديه، بالإضافة إلى رؤية كل المهمات التي قام بها على جهازه خلال الأيام الثلاثين السابقة.

هناك أيضاً خاصية الإملاء الصوتي؛ حيث يمكن للمستخدم الكتابة من دون استخدام لوحة المفاتيح، وذلك بالحديث مباشرة إلى الجهاز الذي يقوم بنقل كل كلماته إلى نص مكتوب.. هذا فيما يسمح خيار مساعد التركيز Focus Assist بإيقاف الإشعارات التي تظهر على جانب الشاشة كلما وصلتك رسالة إيميل أو أنهى جهاز مكافحة البرمجيات الضارة عمله.. بهذا الخيار يمكنك إما إيقاف الإشعارات بشكل كامل أو السماح فقط للإشعارات التي تعد مهمة ولها الأولوية بالظهور.

أما متصفح مايكروسوفت إيدج Edge، فقد أصبح قادراً على تصفح الملفات بصيغة PDF بالإضافة إلى صيغة الكتب الإلكترونية Epub، فضلاً عن بعض الإضافات الأخرى البسيطة.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟