جهاز Lenovo Yoga C930

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l2k2

في وقت تصلنا فيه أخبار إصدار كمبيوترات محمولة جديدة تبدو جميعها مشابهة لبعضها البعض، تأتي لينوفو، وتطرح جهازاً بمواصفات جيدة جداً.. وبتصميم فريد من نوعه.

جهاز Lenovo Yoga C930، كمبيوتر محمول خفيف الوزن معدني، يحتوي على معالج من إنتل، Core i5 أو Core i7  من الجيل الثامن، وعلى ذاكرة دخول عشوائية تأتي بـ 8GB أو 16GB، وسعة تخزين تبدأ بـ 256GB وتصل إلى 1TB.

الجهاز مزود بمنفذ من نوع USB-A واثنين من نوع USB-Type-C يمكن استخدامهما لشحن الكمبيوتر أو حتى لإضافة وحدة رسوميات خارجية GPU، بالإضافة إلى مدخل للسماعات.

الجزء الذي يسمح للمستخدم بثني الجهاز وتحويله إلى كمبيوتر لوحي، يحتوي أيضاً على السماعات، بأسلوب قد يكون الأول من نوعه في هذا الاختيار.. هنا أيضاً يوجد القلم الإلكتروني، الذي يحفظ في داخل الجهاز ويتم شحنه بشكل ذاتي، وهو قلم بمواصفات متفوقة لا تقل عما تقدمه شركات أخرى.

في أي كمبيوتر نقال، الشاشة تعتبر نقطة الجذب الرئيسة وهي هنا تأتي بقياس 13.9 إنش بكثافة رقمية تصل إلى 317 نقطة لكل إنش PPi، وبخاصية Dolby Vision.. يمكنك استخدام الشاشة بوضعيات مختلفة، لمشاهدة الفيديو أو للعمل باستخدام لوحة المفاتيح، أو كجهاز لوحي.

بالنسبة للكاميرا، قد تكون هي نقطة الضعف الأساسية، فهي تأتي بـ 720p فقط.. هناك أيضاً خاصية التعرف على بصمة إصبع المستخدم.

فيما يتعلق بالسعر، شراء الجهاز في الحد الأدنى من المواصفات يكلف نحو ألف ومئتي دولار، أو ألفي دولار في أعلى مواصفاته.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

نص تسجيلات اللحظات الأخيرة قبل مقتل خاشقجي