أونلاين تك.. أفضل الأجهزة بأسعار منافسة (فيديو)

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kseg

في يومنا هذا، ومع الارتفاع الكبير، الذي نشهده في أسعار المنتجات الإلكترونية للشركات الكبرى، بات من الصعب على كثيرين الحصول على أجهزة بمواصفات منافسة وبأسعار معقولة.. هل تريد الحصول على أفضل الأجهزة بأسعار لا تدمر ميزانيتك الشهرية وربما السنوية، ومواصفات ممتازة بحيث لا تحتاج إلى شراء أي شيء آخر لعام أم عامين؟

بالنسبة إلى الطلاب والموظفين من محدودي الدخل، هناك مجموعة محددة من الأجهزة التي تتطلبها الدراسة والعمل في وقتنا الحالي، لكن المشكلة تكمن في السعر وتوازنه مقارنة بالمواصفات التقنية.

لكي تقوم بأداء كل مهماتك، الشخصية والوظيفية، مع البقاءِ على اتصال بخدمات الإنترنت، فأنت بحاجة لهاتف ذكي جيد، كمبيوتر لوحي أو محمول-لوحي مزدوج الاستخدام، وساعة ذكية لتتبع نشاطك الحركي والرياضي.

بالنسبة للهاتف الذكي، أنت لست مضطراً لشراءِ أجهزة باهظة الثمن من Apple أو Samsung أو LG.. فهناك هواتف بمواصفات جيدة جداً وبأسعار لا تتجاوز 20% مقارنة بتلك المنتجات.. هناك هاتف Xiaomi Mi 8 SE أو Xiaomi Mi Max 3، وهناك Honor Note 10 من هواوي، وهناك Vivo V9.. كلها أجهزة بشاشات كبيرة وأداء جيد، وبسعر لا يتجاوز 350 دولاراً.

أما فيما يتعلق بالكمبيوترات اللوحية، فبالرغم من ارتفاع أسعار ما تطرحه عادة شركتا أبل وسامسونج، فقد بات الأمر معقولاً الآن.. أبل طرحت جهازها  iPad 9.7 2018، وبسعر يبدأ بـ 330 دولاراً.. أما أجهزة أندرويد، فهي كثيرة ومتنوعة، هناك ASUS ZenPad 3S و Samsung Galaxy Tab A و Huawei MediaPad M5.. وكلها بأسعار مماثلة للآيباد الاقتصادي.

إذا أردت جهازاً لوحياً يوفر لك مزايا الكمبيوتر المحمول، فلديك خياران؛ الأول Lenovo Yoga Book بنظام أندرويد، بسعر لا يتجاوز 300 دولار، والثاني Surface Go بنظام ويندوز، وبسعر لا يتجاوز أربعمئة.

أما بالنسبة إلى الساعة، فعليك بـ BLU X Link أو Amazfit Pace.. فهما تقدمان مواصفات الساعة والمتتبع الصحي والرياضي.. والسعر نحو 100 دولار.

إذا قمت بشراء هاتف ذكي وكمبيوتر لوحي أو مزدوج واحد وساعة ذكية مما ذكرناه أعلاه، لن يتجاوز مجموع ما تنفقه 800 دولار.. أي أقل بكثير من ثمن هاتف واحد من الأجهزة الرائدة لأبل أو سامسونج.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

جهاز Lenovo Yoga C930