خبراء روس يدربون وحدات اقتحام سورية

أخبار الصحافة

خبراء روس يدربون وحدات اقتحام سوريةأرشيف - جنود سوريون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jii9

تحت عنوان "الاستعداد للمعركة الأخيرة"، كتب مراسل "كراسنايا زفيزدا"، عما يجري في قاعدة بالقرب من دمشق من تدريب ضباط وجنود الجيش السوري لمهام قتالية خاصة.

يقول مراسل صحيفة الجيش الروسي، يفغيني ميخائيلوف، إن جميع الظروف لاستخصار المهارات السابقة واكتساب مهارات ومعارف جديدة متوافرة في حقل التدريب، والخبراء القادمون من روسيا يساعدون في ذلك. وقد تم تأهيل حوالي ألف مقاتل احتياطي خلال أربعة أشهر في هذه القاعدة.

فهنا، إضافة إلى التدريبات القتالية والانتقال السريع من وضعية الدفاع إلى الهجوم، يجري تدريس الطبوغرافيا، حيث يتعلم جنود الاحتياط بسرعة التنقل بين التضاريس واستخدام الخرائط الطبوغرافية، في التكتيكات، مع الأخذ في الاعتبار أساليب العمليات الإرهابية المتغيرة بسرعة. وهنا- يقول ميخائيلوف- يتم تدريب مجموعات اقتحام، والتدريب على تسلق الجدران والمرتفعات والمباني والانتقال على حبال من سطح مبنى إلى آخر على ارتفاع 4-5 طوابق.

ونقل ميخائيلوف من قاعدة التدريب امتنان المقاتلين السوريين، على مثال المقاتل بشار أيوب، للمدربين الروس على مساعدتهم في التدريب، وقوله إنه يرى نفسه الآن مستعدا بالفعل للقتال من أجل حرية سوريا.

وبناء على ما نقله مراسل "كراسنايا زفيزدا" عن المدرب العسكري الروسي عزت جباتوف، فإن الدورة التدريبية هنا تستمر 15 يوما.
وأضاف: "سيتم إرسال هؤلاء الجنود إلى وحدات الهجوم في جنوب شرقي البلاد لتدمير قوات العدو المتبقية".

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تسلسل الأحداث في واقعة إسقاط الطائرة الروسية "إيل-20"