صياد يواجه عقوبة السجن المؤبد بعد عثوره على كمية ضخمة من الكوكايين

متفرقات

صياد يواجه عقوبة السجن المؤبد بعد عثوره على كمية ضخمة من الكوكايينصياد يواجه عقوبة السجن المؤبد بعد عثوره على الكوكايين عند الشاطئ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igcm

يواجه صياد في فلوريدا عقوبة السجن مدى الحياة بعد عثوره على رزمة ضخمة من الكوكايين في خليج المكسيك، وإنشائه شبكة لتوزيع المخدرات وبيعها.

فقد وجد الصياد توماس زاكاري بريدينغ نحو 20 كغ من الكوكايين في شهر يناير/كانون الثاني، عندما كان يصطاد قبالة مدينة بنما في ولاية فلوريدا.

وقال بريدينغ: "أنا لا أعرف من أين جاءت هذه العقاقير، ولم أشارك على الإطلاق في تجارة المخدرات".

واعتقل 5 من المتهمين الآخرين بتوزيع الكوكايين في صيف عام 2016، ومن غير الواضح حتى الآن كيف وصلت السلطات إلى تجار المخدرات هؤلاء، ولكن ذُكر أن الشرطة ألقت القبض على الصياد المُدان، وقادته إلى المركز تحت تهديد السلاح.

وقال بريندينغ في رسالة بريد الكتروني أرسلها إلى News Herald من سجن واشنطن: "إن عملية الاعتقال وفرض الغرامة غيرت طريقتي في التفكير، وفتحت عيني على بعض الأشياء الخطيرة التي يمكن العثور عليها على شاطئ الخليج البحري".

واتهم بريندينغ أيضا بحيازته سلاحا ناريا والتنقل به بشكل غير قانوني، هذا وقد يُحكم عليه بالسجن مدى الحياة مع فرض غرامة مالية تصل لنحو 4.25 مليون دولار، وفقا لسجلات المحكمة. وسيصدر الحكم في 16 فبراير/شباط.


المصدر: RT

ديمة حنا