ريال مدريد "الجريح" في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى فيغو

الرياضة

ريال مدريد فريق ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifto

سيكون نادي ريال مدريد الإسباني على موعد مع أول تحد حقيقي له هذا الموسم، عندما يحل ضيفا على نادي سيلتا فيغو في إياب كأس الملك بعد خسارته مباراة الذهاب على أرضه بهدفين لهدف.

ويتوجه النادي الملكي إلى مدينة فيغو في الغرب الإسباني، فاقدا أغلب نجومه الأساسيين، نتيجة للإصابات التي شملت جميع اللاعبين تقريبا هذا الموسم، وكان آخر ضحاياها الفرنسي، رافاييل فاران، الذي تأكد غيابه عن موقعة "بلايدوس" ملعب سيلتا.

وتشكل الغيابات الكثيرة لمعظم أساسيي الفريق مشكلة حقيقية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فبالإضافة لغياب فاران، فإن النادي الملكي يلعب منقوصا من ظهيريه، كارفخال ومارسيلو، وفي خط الوسط، فإن خسارة الكرواتي مودريتش قد لاتعوض، خصوصا مع غياب البديل المحتمل، خاميس رودريغز، أما في الهجوم فمثلث بي بي سي غير مكتمل من دون النفاثة الويلزية، غاريث بيل، مع تراجع مستوى الفرنسي بنزيما.

ويعتمد زيدان للعودة بنتيجة المباراة، على مدافعه الإسباني، سيرجيو راموس، الذي سجل هدفي الملكي في آخر مباراة للفريق في الدوري الإسباني أمام ملقة، وعلى البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي تأكدت مشاركته بعد معاناته من إصابة أكد الفريق الطبي أنها كدمة بسيطة.

يذكر أن الفرنسي نجح في العودة، أو ما يعرف بـ "الريمونتادا" أكثر من مرة بعد توليه تدريب النادي، فبعد خسارته لذهاب دور الثمانية في دوري الأبطال أمام فولفسبورغ الألماني بهدفين مقابل لاشيء، قلب الطاولة في الإياب على الفريق الألماني ليعود بثلاثية نظيفة، قادته لتحقيق اللقب الأوروبي الأغلى،  كما عاد بعد تخلفه أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية في الدقيقة الأخيرة بهدف راموس ليحقق اللقب الثاني له في مسيرته التدريبية.

فهل سيفعلها زيدان اليوم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الفريق يحتاج لبذل الكثير لتعويض اللاعبين الغائبين عن اللقاء.

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!