شبح الإصابات يلاحق نجوم ريال مدريد

الرياضة

شبح الإصابات يلاحق نجوم ريال مدريدالبرازيلي مارسيلو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifnx

أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، الاثنين 23 يناير/كانون الثاني، أن مدافعه البرازيلي مارسيلو سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وقال النادي الملكي في بيان "مارسيلو يعاني من تمزق عضلي من الدرجة الثانية، وهي إصابة عادة ما تتطلب من اللاعبين الغياب لفترة ما بين ثلاثة أسابيع وأربعة".

وسيغيب النجم الكرواتي لوكا مودريتش بدوره عن ريال مدريد لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة أيضا.

وتعرض اللاعبان للإصابة في المباراة التي فاز فيها فريقهما على ضيفه ملقة (2-1)، السبت 21 يناير/كانون الثاني، في الأسبوع الـ19 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويعتبر مارسيلو ومودريتش من الركائز الأساسية للفريق الملكي في السنوات الأخيرة، وسيكون لغيابهما تأثير كبير على أداء الفريق.

وتشكل الإصابات المتلاحقة لنجوم ريال مدريد وجعا في رأس المدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان، الذي يعاني من قائمة طويلة من الإصابات في وقت حرج جدا من الموسم، حيث أن الويلزي غاريث بيل، والبرتغالي بيبي، والكولومبي جيمس رودريغيز، يعانون من إصابات مختلفة، وسيفقدهم الفريق في المباريات المقبلة. 

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيخوض الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني، مباراة حاسمة في إياب دور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، أمام مضيفه سلتا فيغو، المنتشي بالفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض