انتهاء تسوية الطلاق المريرة بين جوني ديب وآمبر هيرد

الثقافة والفن

انتهاء تسوية الطلاق المريرة بين جوني ديب وآمبر هيرد جوني ديب وآمبر هيرد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ier7

انتهى زواج النجمين، جوني ديب وآمبر هيرد، بعد جولات مريرة في قضية الطلاق العالقة بينهما، وذلك يوم الجمعة 13 يناير/كانون الثاني.

وتضمنت الوثائق القضائية التي قُدمت في المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلس تفاصيل تقسيم الأصول الزوجية، وكذلك موافقة النجم السينمائي ديب (53 عاما) على دفع مبلغ 7 ملايين دولار إلى الممثلة هيرد (30 عاما) التي قالت إنها ستتبرع بالمبلغ لصالح منظمة خيرية.

وانتهت معاملة الطلاق هذه بعد شهور من مزاعم هيرد التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، بتعرضها للعنف المنزلي، وذلك في مقابل مزاعم ديب بابتزازه ماليا.

ورفعت آمبر هيرد دعوى الطلاق في مايو/أيار بعد 15 شهرا من الزواج، حيث حصلت بعد أيام على أمر تحفظي مؤقت ضد جوني ديب. وذكرت آمبر في وثائق الدعوى أن ديب كان يسيء إليها خلال فترة الزواج، كما بلغ الأمر ذروته في أثناء مشادة كلامية في مايو/أيار، قام ديب على إثرها برمي هاتف محمول في وجهها وتحطيم بعض الأشياء في شقتها.

ودافعت محامية ديب، لورا واسر، بالقول إن هيرد تحاول الحصول على تسوية مالية سابقة لأوانها من خلال زعم تعرضها للإساءة، وأضافت: "نحن سعداء بنهاية هذا الفصل الغير السعيد في حياة السيد ديب وعائلته".

وذكرت وثائق الطلاق أن ديب سيحتفظ بحيازته المتفردة لأصول عقارية كثيرة في لوس أنجلس وباريس، بالإضافة إلى جزيرته الخاصة في جزر الباهاما. كما يحتفظ ديب بأكثر من 40 سيارة وسفينة بينها سيارات كلاسيكية ومجموعته من الدراجات النارية.

أما آمبر هيرد فستحتفظ بالكلبين، بيستول وبو، اللذين كانا محور فضيحة في أستراليا أقرت فيها هيرد بذنبها في تزوير وثائق السفر، وذلك من أجل إدخال الكلبين إلى البلاد عام 2015 دون تطبيق إجراءات الحجر الصحي.

وقالت هيرد إنها ستعمل على تقسيم مبلغ تسوية الطلاق وقدره 7 ملايين دولار، بالتساوي بين الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية ومستشفى لوس أنجلس للأطفال.

ويذكر أن ديب دفع 200 ألف دولار من مبلغ التسوية وسيدفع بقية المبلغ على مدار هذا العام، وفقا لوثائق المحكمة.

وأشاد بيرس أودونيل، محامي هيرد، بانتهاء التسوية قائلا: "إن هذا اليوم يعتبر عظيما بالنسبة لآمبر التي كانت تريد الطلاق وحصلت عليه الآن".

المصدر: رويترز

ديمة حنا

أفلام وثائقية